أخبار عاجلة
أبونا موسى رشدى صاحبى مات -

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 21/3/2018

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 21/3/2018
حظك اليوم برج القوس الأربعاء 21/3/2018

 

برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الأربعاء: فترة صعبة ونقطة فارقة فى علاقتك مع حبيبك ولذلك يجب عليك ان تحسم الأمور الكثيرة المعلقة بينكما.

 

مهنيًا: لا تفتح جبهات كثيرة عليك بالعمل فى هذه الفترة فأنت لست مستعدًا لمزيد من المشاكل.

 

عاطفيًا: لا تجعل الشك يكون هو المحرك الرئيسي لمشاعرك فى هذه الأيام فذلك يجعلك سريع الغضب ولا تتحكم فى تصرفاتك..حاول أن تفتح نقاش مع حبيبك حول نقاط الخلاف بينكما وتجعله يوضح لك الأمر برمته فمن الممكن أن يكون جانبك الصواب فيما ذهبت إليه.

 

 

صحيًا: بعض الرياضة ولو قليلة فهي مفيدة لجسدك.

 

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حظك اليوم برج القوس الأربعاء 21/3/2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : النبأ