أخبار عاجلة
حمدان بن محمد: العين أكد زعامته وجدارته بالقمة -

ريهام سعيد من "القفص":هل بعد 15 سنة في الإعلام نتحول إلى عصابة ؟

ريهام سعيد من "القفص":هل بعد 15 سنة في الإعلام نتحول إلى عصابة ؟
ريهام سعيد من "القفص":هل بعد 15 سنة في الإعلام نتحول إلى عصابة ؟

في أول رد فعل لها داخل القفص، تحدثت ريهام سعيد، الإعلامية المُتهمة الخامسة في قضية "خطف الأطفال"، من داخل القفص، مُعبرةً عن ذهولها مما هو منسوب لها، وقالت في حديثها للمحكمة إنها كانت تضحك حينما كانت تسمع الإتهامات المُسندة اليها، معلقة :"مكنتش مصدقة"، وذكرت أن ممثل النيابة في التحقيق نهرها طالبًا منها الكف عن التهكم!

وأضافت "ريهام"، خلال حديثها من داخل القفص، متسائلة باستنكار :"هل قرار سهل بعد 15 سنة في الإعلام، نتحول لعصابة"، مُختتمة حديثها بالقول :"دي مش فبركة".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم، وعضوية المستشارين المنعم عبد الستار، ومحمد أحمد الجندي، وأمانة سر محمد فريد وسيد نجاح

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، والتي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

كما تضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد ارتكاب الإعلامية المتهمة وبقية المتهمين في القضية الجرائم المنسوبة إليهم، بقيامهم بتحريضه على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.