عروسان يابانيان يفتتحان شهر العسل بمشاهدة كأس دبي العالمي

عروسان يابانيان يفتتحان شهر العسل بمشاهدة كأس دبي العالمي
عروسان يابانيان يفتتحان شهر العسل بمشاهدة كأس دبي العالمي

اليكم تفاصيل هذا الخبر عروسان يابانيان يفتتحان شهر العسل بمشاهدة كأس دبي العالمي

خص العروسان اليابانيان إيما توتالي (27 عاماً)، ويوكيماي ميتيكي (37 عاماً) كأس دبي العالمي الذي انطلق أمس في نسخته الـ23، كأول أيام احتفالهما بشهر العسل، لعراقة الكأس والزخم الكبير الذي تحظى به في أوساط الخيل اليابانية.

وقالت إيما إن «القدوم إلى دبي في الزي الياباني هو من العادات والتقاليد التي عادة ما ترافق أول أيام شهر العسل عقب الزواج، وقدومنا إلى دبي جاء بهدف متابعة السباق الأشهر عالمياً، كأس دبي العالمي، الذي بات يحظى بشعبية واسعة في الأوساط اليابانية».

وأضافت: «منذ فوز (فيكتوار بيسا) عام 2011 بلقب كأس دبي العالمي، ازدادت شعبية سباقات دبي بصورة عامة وأمسية الكأس على وجه التحديد لدى الجمهور الياباني، وهو ما تؤكده المشاركة الكبيرة في النسخة الحالية لـ14 من نخبة الخيول اليابانية من ضمنها المهر (ديردري) البالغ من العمر أربع سنوات، الذي نافس في شوط (دبي تيرف)، خصوصاً أنني من المعجبات بهذا المهر الذي يقوده فارسي المفضل كريستوف لومير».

بدوره، قال ميتيكي لـ«الإمارات اليوم»، إنها «المرة الأولى التي أزور فيها الإمارات، خصوصاً أنني برفقة زوجتي حرصنا على أن يكون أول أيام شهر العسل مترافقاً مع حدث ضخم بحجم أمسية كأس دبي العالمي».

وتابع: «عشاق الخيول كثر في اليابان التي تنظم على مدار العام سباقات متنوعة، إلا أن الأكثر شهرة تلك التي تقام على أرضيات ترابية، وقدم كأس دبي العالمي خيارات كبيرة ليس للخيول اليابانية فحسب، بل لكل خيول العالم، بتنظيمه في كل عام سباقات على أعلى مستوى تقام على الأرضيات العشبية والرملية».

واستطرد: «دبي على أرض الواقع أجمل بكثير من الخيال، خصوصاً هذا المعلم الضخم (فندق ومضمار ميدان)، وأعتقد أننا سنحمل ذكريات رائعة عن تجربة شهر العسل هنا في دبي، والحرص على متابعة كأس دبي العالمي للخيول».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عروسان يابانيان يفتتحان شهر العسل بمشاهدة كأس دبي العالمي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم