أخبار عاجلة
هذا ما تطالب به جماهير ريال مدريد -

"هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة"

"هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة"
"هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة"

وإليكم تفاصيل الخبر "هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة"

أكد اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالمخابرات الحربية، أن هناك العديد من التحديات أمام الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية أقلها أهمية هو التحدى الأمنى, لأننا قطعنا مشوارًا كبيرًا فى عملية سيناء 2018 .

وأوضح "سالم" أن التحدى الحقيقى أمام الرئيس السيسي خلال فترة ولايته الثانية هو إيجاد فرص عمل للشباب وضبط الشارع المصرى وانضباط سلوك المواطن المصرى وإعلاء دولة القانون وانتهاء حالة التسيب .

وأضاف رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق أنه لابد من الاهتمام بالتعليم والاستثمار الفترة القادمة وغلق فتحات الفشل المتواجدة بالمجتمع حتى لا نصبح كما يقول المثل الشعبى ” ننفخ فى قربة مخرومة ” و يضيع مجهودنا هدر .

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "هذا هو التحدي الحقيقي لـ"السيسي" في الفترة المقبلة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصريون