أخبار عاجلة
هذا ما تطالب به جماهير ريال مدريد -

مصطفى عاطف: ألبوم "كأني معاك"يتضمن ١٠ أغانٍ

مصطفى عاطف: ألبوم "كأني معاك"يتضمن ١٠ أغانٍ
مصطفى عاطف: ألبوم "كأني معاك"يتضمن ١٠ أغانٍ

وإليكم تفاصيل الخبر

مصطفى عاطف: ألبوم "كأني معاك"يتضمن ١٠ أغانٍ

قال المنشد مصطفى عاطف، إن الألبوم الجديد "كأني معاك" يتضمن ١٠ أغاني بين مجموعة متنوعة بين الإنشاد وأغاني التراث الصوفي والمغربي.

أضاف عاطف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده احتفالا بالألبوم الجديد، إن البعض يعتبر تقديم ألوان مختلفة من الأغاني غير العاطفية إلى الجمهور المصري والعربي مغامرة تحمل تحديا كبيرا للنجاح وسط زخم كبير من الإنتاجى.

أوضح عاطف أن الأغنية المصورة كأني معاك تم تصويرها في ابو ظبي، ومن المقرر تصوير أغنيتين اخرتين خلال الشهور المقبلة.
وأشار عاطف إلى أنه يستهدف تقديم فن راقٍ وإنساني، في المقام الأول فهو رغم حفظه للقرآن كاملا على يد والدته وتعلقه بتعاليم الأزهر الذي يفخر أنه من أبنائه، وجد أن هناك رسائل هامة لن تصل إلا بلغة الفنون التي يتبادلها كل الشعوب وهي المحبة والرحمة، وليس هناك أفضل من الموسيقى والفن لإسعاد الناس ونشر محاسن الأخلاق بينهم.

"كأني معاك" يتضمن 10 أغانٍ متنوعة بين فن وابتهال وإنشاد ديني وأغاني التراث الصوفي والمغربي والشامي ويحمل مفاجأة لجمهور، فبعد غناء عاطف باللغة الإندونيسية من قبل يقدم في ألبوم كاني معاك أغنية تراثية باللغة الشيشانية، وهو ما يحرص عليه عاطف دوما في أعماله بتقديم ألوان غنائية تخطف شعوبا إسلامية غير ناطقة باللغة العربية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصطفى عاطف: ألبوم "كأني معاك"يتضمن ١٠ أغانٍ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد