أخبار عاجلة

نائب عمدة سلا يكشف معطيات جديدة عن المعمل العشوائي المتهم بانتاج "الشيبس" المسمومة !

نائب عمدة سلا يكشف معطيات جديدة عن المعمل العشوائي المتهم بانتاج

 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

خرج نائب عمدة مدينة سلا ، عبد اللطيف سودو، بتدوينة مثيرة حمل من خلالها وزير الصناعة و التجارة التي يترأسها مولاي حفيظ العلمي، مسؤولية الترخيص لمصنع انتاج رقائق الشيبس بالمدينة.

و كتب سودو ، القيادي في العدالة و التنمية على حسابه بالفايسبوك "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بخصوص مصنع شيبس المتواجد بالحي الصناعي بسلا .. وجب الإشارة أن مسطرة الإغلاق لم تحترم .. كما أن صاحب شركة صنع الطوب وصاحب شركة شيبس متنازعان أمام القضاء".

و أضاف نائب عمدة سلا "إضافة إلى كون مصنع شركة شيبس يخضع للترخيص من طرف ONSSA و وزارة الصناعة والتجارة مادام أن المحل يتواجد بالحي الصناعي .. لدى هناك جهات معينة تريد إقحام الجماعة بأي وجه كان".

و كانت تقارير إعلامية قد أفادت أن أطنانا من رقائق "الشيبس"، الموجهة إلى الأطفال، تنتج من دون ترخيص في معمل مهجور وسط غابة في ضواحي مدينة سلا مليء بالقوارض والصراصير.

b4ee78a183.jpg

 

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائب عمدة سلا يكشف معطيات جديدة عن المعمل العشوائي المتهم بانتاج "الشيبس" المسمومة ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبارنا

السابق كاتب سعودي: ينتقد دعاة الصحوة.. من ترويج الوعظ إلى تسويق الدجاج!
التالى “وزارة التموين” تبدأ طرح ياميش رمضان بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة 25 %.. ومضاعفة كميات اللحوم والدواجن استعدادًا للشهر المبارك.. وطرح 25 طن أسماك يوميًا بفروع الشركات التابعة تفاصيل الأسعار