أخبار عاجلة
مرتضى منصور يُعلق على رحيل البدري -

"أوقاف البحر الأحمر" تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد الميناء بالغردقة

"أوقاف البحر الأحمر" تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد الميناء بالغردقة
"أوقاف البحر الأحمر" تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد الميناء بالغردقة

وإليكم تفاصيل الخبر "أوقاف البحر الأحمر" تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد الميناء بالغردقة

شهد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم، الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى ليلة النصف من شعبان عام 1439 هجرية بمسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة، وذلك بحضور اللواء علي شوكت، رئيس مدينة الغردقة، والشيخ رفعت ثابت، وكيل وزارة الأوقاف، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة. 

بدأ الاحتفال بالاستماع إلى آيات من القرآن الكريم ثم كلمة مدير مديرية الأوقاف التي تحدث فيها عن الدروس المستفادة من حياة الرسول عليه الصلاة والسلام وفضل ليلة النصف من شعبان وتحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام بمكة، مشيراً إلى أن المسلمين يتعلمون من وحدة القبلة ووحدة الأمة في الهدف والغاية خاصة وأن الوحدة والاتحاد ضرورة في كل شئون حياتهم الدينية والدنيوية.

من جانبه، قدم المحافظ التهنئة إلى السادة الحضور وجموع أبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شهر شعبان، وقرب حلول شهر رمضان المبارك متمنيا أن يعيده الله على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، مطالبا من الجميع أن يكثروا من الدعاء إلى الله في هذه الأيام المباركة لكي يحفظ مصر وشعبها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "أوقاف البحر الأحمر" تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد الميناء بالغردقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق مدرب أرسنال: أتلتيكو مدريد أفسد وداعيتي
التالى العين يسقط على أرضه أمام الدحيل في دوري أبطال آسيا.. صور