أخبار عاجلة
رحلة في الحقب الإسلامية بطريقة الـ 3D -
تصادم بين شرطي وسائق تاكسي -
اصطدام قطار بشاحنة -
انهيار سقالة على عمال -
فرقة موسيقية تعزف على علو شاهق -
أغلى فاكهة في العالم -

Simbi منصة مميزة لتبادل المهارات والخدمات

Simbi منصة مميزة لتبادل المهارات والخدمات
Simbi منصة مميزة لتبادل المهارات والخدمات

اليكم تفاصيل هذا الخبر Simbi منصة مميزة لتبادل المهارات والخدمات

Simbi هي منصة توفر لأصحاب المهارات إمكانية تبادل خبراتهم وخدماتهم مع أشخاص آخرين يمتلكون مهارات في مجالات معينة ودون الحاجة لدفع أي مقابل مادي نظير الحصول على الخدمات من الآخرين.

فكرة المنصة باختصار تعتمد على استفادة المستخدم من شخص آخر لديه مهارات مميزة في مجال ما مثل التصميم، البرمجة، التصوير، الكتابة والتحرير، الترجمة، تطوير الويب وغيرها وذلك مقابل تقديم خدمة للطرف الآخر في مجال يتقنه المستخدم.

فمثلاً لو كانت لديك مهارة تصميم الشعارات وترغب في نفس الوقت بالاستفادة من مستخدم لديه مهارة في الترجمة، فيمكن حينها أن يتفق الطرفان على تبادل المهارات بحيث تقدم له خدمة لتصميم شعار معين وتحصل منه على ترجمة لفقرة معينة.

وتعتمد المنصة على عملة افتراضية باسم simbi حيث يُمكنك الحصول عليها من خلال إنجاز الخدمات للآخرين، وفي نفس الوقت يُمكن أن تشتري بواسطتها خدمات من أصحاب المهارات المشتركين في المنصة، مع العلم أنه لن يكون بوسعك تحويل العملة إلى أموال حقيقية بل فقط لشراء الخدمات.

على سبيل المثال، لو كنت ترغب بالحصول على خدمة من شخص ما لكنك في نفس الوقت لا تمتلك خدمات أو مهارات يريدها هذا الشخص لكي يتم تبادل الخدمات، فبوسعك حينها الدفع له بواسطة عملة simbi ودون الحاجة لإنجاز خدمة من طرفك.

ويُمكنك الحصول على المزيد من عملة simbi عبر عدة طرق مثل دعوة صديق معين للانضمام للخدمة أو إنهاء قوائم المهام أو مشاركة خدماتك على الشبكات الاجتماعية. مع العلم أنك ستحصل على 50 simbi عند تسجيلك في الخدمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر Simbi منصة مميزة لتبادل المهارات والخدمات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق غدًا.. قافلة مساعدات ثانية من الأزهر تتوجه إلى قطاع غزة
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان