أخبار عاجلة

سبع رحلات سياحية من وادي الدواسر إلى مدن المملكة

سبع رحلات سياحية من وادي الدواسر إلى مدن المملكة
سبع رحلات سياحية من وادي الدواسر إلى مدن المملكة

اليكم تفاصيل هذا الخبر سبع رحلات سياحية من وادي الدواسر إلى مدن المملكة

شهد الربع الأول من هذا العام، تنظيم عدد من الرحلات السياحية من مدينة الرياض إلى بعض مدن المنطقة ومناطق المملكة الأخرى، بدعم وتنظيم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الرياض، وتنفيذ منظمي الرحلات السياحية المعتمدين من الهيئة، وذلك من خلال مرشد سياحي معتمد.

ونظم مكتب السياحة والتراث في محافظة وادي الدواسر التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الرياض، سبع رحلات سياحية خلال الربع الأول في 2018 إلى أهم المعالم السياحية والتراثية، بمشاركة أعداد كبيرة من المواطنين والعوائل والأطفال.

وشملت هذه الرحلات السياحية زيارة الكثير من المواقع التاريخية والحضارية والأماكن الأثرية والتراثية والسياحيّة والمتاحف العامة والخاصة والبلدات والقرى التراثية والمتنزهات والحدائق ومدن الألعاب والملاهي والباص السياحي والأسواق الشعبية والفعاليات الترفيهية والاستراحات الريفية والنزل الزراعية ومباني التراث العمراني وغيرها في عدد من الوجهات السياحية بالمملكة، كما تعرفوا إلى المهن التقليدية ومنتجات الحرفيين والأسر المنتجة الشهيرة في هذه المواقع، وأيضاً تناولوا بعض الأكلات والمشروبات الشعبية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سبع رحلات سياحية من وادي الدواسر إلى مدن المملكة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق ننشر الجدول الزمنى للترشح لرئاسة 5 جامعات بـ"المجلس الأعلى"
التالى أمريكا تحذر سوريا من «إجراءات حازمة» بشأن خرق وقف إطلاق النار