أخبار عاجلة

أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين»

أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين»
أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين»

وإليكم تفاصيل الخبر أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أشاد محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي، بأداء لاعبيه وانتزاع الفوز على نادي الأهلي، مساء الاثنين، وإخراجه من بطولة كأس مصر.

وقال، في تصريح، مساء الاثنين: «كل لاعب أدى ما عليه بقيادة المدرب على ماهر، وتلقينا عروضا من الأهلي والزمالك للحصول على خدمات مهند لاشين».

وأوضح أنه «لن نقف في طريق اللاعب أو في طريق أي لاعب يتلقى العرض المناسب، وسنقوم بإسناد مهمة قيادة الإدارة الفنية للكابتن سامي الشيشيني، نجم الزمالك السابق، ليخلف الكابتن على ماهر الذي سيتولى تدريب فريق سموحة الموسم المقبل».

وأضاف: «طموحنا بلا حدود، ونثق في قدرات لاعبينا بقيادة المدير الفني الذي يبذل أقصى جهد مع اللاعبين للحصول على كأس مصر بعد الفوز على نادي الأهلي في والتأهل للدور قبل النهائي».

وأشار إلى أن «مجلس إدارة النادي يختار المدير الفني واللاعبين في إطار خطة موضوعة، مع الأخذ في الاعتبار الإمكانيات المتاحة، ونقوم بتدعيم الفريق مع الحفاظ على القوام الرئيسي».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول تعليق من رئيس الأسيوطي بعد الفوز على الأهلي.. ويكشف مفاجأة لـ«لاشين» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق «الرقب»: اعتراف أمريكا بالسيادة الإسرائيلية على الجولان مخطط له
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان