أخبار عاجلة
423 دولارًا.. سعر متر «الخشب المكعب» اليوم -
500 دولار.. سعر «البيلت» اليوم -
استقرار أسعار القطن المصرى.. اليوم -
880 دولارًا.. سعر طن الفولاذ اليوم -
تعرّف على أسعار النيكل -
3045 دولارًا.. سعر طن رقائق السيليكون اليوم -
تعرّف على أسعار التكييفات اليوم -

الداخلية المصرية تصدر بيانا بشأن أحداث القناطر الخيرية

الداخلية المصرية تصدر بيانا بشأن أحداث القناطر الخيرية
الداخلية المصرية تصدر بيانا بشأن أحداث القناطر الخيرية

اليكم تفاصيل هذا الخبر الداخلية المصرية تصدر بيانا بشأن أحداث القناطر الخيرية

 تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن إخطارًا، باستشهاد أمين شرطة من قوة مباحث مركز القناطر الخيرية، في تبادل لإطلاق النار بين قوة شرطية ومجموعة من المسجلين خطر أثناء القبض عليهم، فانتقل على الفور اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وقوات الأمن للمكان.

وتبين أنه أثناء توجه قوة من مركز شرطة القناطر الخيرية للقبض على مجموعة مسجلين خطر بمنطقة أبوالغيط دائرة المركز حدث تبادل لإطلاق النار بين القوة والمتهمين فأصيب أمين الشرطة خطاب حسيني محمد، واستشهد في الحال، وإصابة مجند آخر.

هذا وتحاول أجهزة الأمن الآن السيطرة على الموقف بعد نقل جثمان الشهيد لمستشفى القناطر الخيرية، وتم الدفع بتعزيزات أمنية، ومن المقرر تشييع جثمان الشهيد في جنازة عسكرية عقب لانتهاء إجراءات النيابة بالتصريح بالدفن، كما نجحت القوات في السيطرة على الموقف وجار ملاحقة بعض المتهمين الهاربين.

ترجع تفاصيل الأحداث بعد وررود معلومات سرية لأجهزة الأمن عن نشاط بعض المسجلين الخطر في اللتجار بالمخدرات بقرية أبوالغيط مركز القناطر، حيث توجهت حملة أمنية لمكان تواجدهم وما إن شعر المتهمون بالشرطة المصرية تبادلوا إطلاق الرصاص.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الداخلية المصرية تصدر بيانا بشأن أحداث القناطر الخيرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق بعد الكشف عن الحالة الصحية لـ «عبد الملك الحوثي».. قيادي منشق: هذا سيكون خليفته
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان