أخبار عاجلة
كيف تجعلين زوجك يوافق على طلباتك؟ -
غزة: 112 شهيداً منذ بدء مسيرة العودة -

الهلال يستغني عن 7 لاعبين

الهلال يستغني عن 7 لاعبين

الإدارة تتلقى دعماً مالياً جديداً من هيئة الرياضة

سامي الجابر («الشرق الأوسط»)

الرياض: فارس السبيعي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن تلقي إدارة نادي الهلال دعما ماليا جديدا من الهيئة العامة للرياضة لمساندة إدارة النادي بإبرام الصفقات، ومنها صفقة المدرب واللاعبين الأجانب، إضافة إلى الوفاء بالالتزامات المالية تجاه عدد من اللاعبين المحترفين، وفي مقدمتهم اللاعب ياسر الشهراني.
وكانت إدارة الهلال اتفقت مع الشهراني على تسديد مستحقاته المالية السابقة في العقد الحالي قبل تمديده حتى 2021 بدعم مباشر من قبل تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، حيث ينتظر أن يوقع اللاعب تمديد عقده الحالي بعد عودته من معسكر المنتخب، بعد مطالبته بتسوية حقوقه المالية السابقة، التي كانت السبب في تأخر تجديد عقده.
على صعيد آخر، تتجه إدارة الهلال إلى إسقاط ما لا يقل عن 7 أسماء من لاعبي النادي المسجلين في كشوفات الفريق في الموسم المنصرم، حيث تعكف مع الأجهزة المعنية لحسم الملف تزامناً مع القرارات الجديدة للاتحاد السعودي لكرة القدم بتحديد سقف 28 لاعبا في كشوفات الفريق الأول في الموسم المقبل.
ومن أبرز الأسماء التي سيتم إسقاطها من الكشوفات الزرقاء ياسر القحطاني لاعتزاله وأسامة هوساوي وعبد الله الزوري لانتقالهما لنادي الوحدة، كما تشير المصادر إلى أن مختار فلاته وفيصل درويش وماجد النجراني ومجاهد المنيع أبرز من سيتم إسقاطهم من الكشوفات، إما بالإعارة أو عمل تسوية مالية معهم وتنسيقهم من الكشوفات بشكل نهائي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الهلال يستغني عن 7 لاعبين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الشرق الأوسط

السابق المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض: لم نتوقع أبدا إبرام أي صفقة تجارية مع الصين
التالى العثور على الصندوق الأسود للطائرة الكوبية المنكوبة