أخبار عاجلة
نجم الكويت: كنا نتمنى اللعب ضد صلاح ولكن -

18640 مركبة منتهية الترخيص بأبوظبي ضبطتها الأنظمة الذكية في أسبوعين

18640 مركبة منتهية الترخيص بأبوظبي ضبطتها الأنظمة الذكية في أسبوعين
18640 مركبة منتهية الترخيص بأبوظبي ضبطتها الأنظمة الذكية في أسبوعين

اليكم تفاصيل هذا الخبر 18640 مركبة منتهية الترخيص بأبوظبي ضبطتها الأنظمة الذكية في أسبوعين

ضبطت أنظمة شرطة أبوظبي الذكية وأنظمة عين الصقر 18640 مركبة منتهية الترخيص في أسبوعين منذ بدء تفعيل العمل بها في 15 أبريل الماضي حيث سيتم تطبيق المادة 25 ب من قانون السير والمرور بحق تلك المركبات، بالغرامة 500 درهم و4 نقاط مرورية وحجز المركبة 7 أيام.

ودعت شرطة أبوظبي أصحاب المركبات إلى ضرورة الالتزام سنوياً بتجديد مركباتهم وتسجيلها في المواعيد المحددة دون تأخير وذلك بهدف تعزيز سلامة قائدي المركبات ومستخدمي الطريق، من خلال فحص المركبات وتأمينها وترخيصها، بعد التأكد من صلاحيتها للسير على الطرق حتى لا يتكبدون مشقة صيانتها في حال وقوع الحوادث.

وأكدت أنه لا يسعدها تحرير المخالفات المرورية، ولا تهدف إليها، إلا أن الواقع يثبت فاعلية الضبط المروري كإحدى وسائل الردع لغير الملتزمين ودافعاً لهم على الالتزام. وحثت المتعاملين إلى الاستفادة من خدمات موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية (سهل).

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 18640 مركبة منتهية الترخيص بأبوظبي ضبطتها الأنظمة الذكية في أسبوعين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق سيدتي.. تناول الطعام وحدِك هو أكبر سبب للتعاسة
التالى مجلة أمريكية: تكشف تزوير ترامب.. عدد متابعيه على تويتر غير حقيقي