أخبار عاجلة

حفل فني شبابي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

حفل فني شبابي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء
حفل فني شبابي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

نظمت ادارتا الطلائع وخدمات الشباب في مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء الليلة أكبر حفل فني شبابي، وذلك بمناسبة الذكرى 36 لتحرير سيناء.


أقيم الاحتفال على مسرح وصالة قاعة الماسة في مقر مركز شباب العريش تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وبحضور المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم ، وفتحي راشد وكيل وزارة التموين، وإيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة، ومديري إدارتي الطلائع وخدمات الشباب في المديرية، وناصر العزازى مدير مركز شباب العريش، وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية وقيادات مديرية الشباب والرياضة ومراكز الشباب والأندية الرياضية ومنظمات المجتمع المدني، وباشتراك نخبة متميزة من المطربين والشعراء والموسيقيين الشباب والفرق الفنية للشباب والطلائع في مختلف المجالات.


وتضمن الاحتفال عدة فقرات فنية وأغان وطنية وقصائد شعرية تعبر عن هذه المناسبة في لوحة فنية متكاملة من فريق الكورال وفقرات فنية جماعية وفردية ، وتم تكريم الشباب والطلائع المتميزين في مختلف المجالات والفائزين في المسابقات القومية والمحلية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حفل فني شبابي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق القوات الأمريكية تقصف اجتماعًا لقادة "طالبان" في جنوب أفغانستان بمنظومة "إم -142"
التالى غدا.. فرقة "الشمس" لذوي الاحتياجات تحتفي بالعاشر من رمضان