أخبار عاجلة

هاينكس: مباراة ريال مدريد صعبة.. ومصير لاعبي البايرن بأقدامهم

هاينكس: مباراة ريال مدريد صعبة.. ومصير لاعبي البايرن بأقدامهم
هاينكس: مباراة ريال مدريد صعبة.. ومصير لاعبي البايرن بأقدامهم

-

عدد المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، يوب هاينكس، مفاتيح الفوز بدوري الأبطال، وصرح بأنها تتلخص في امتلاك المهارة ولاعبين جيدين والحظ في القرعة، بالإضافة لحكم مناسب.

وجاءت تصريحات هاينكس خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة "البافاري" أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي "التشامبيونز"، والتي تشهد عودة المدرب الألماني لبيته القديم عندما قاد الفريق "الملكي" في نسخة 1998 للكأس السابعة في تاريخه بالبطولة القارية.

وصرح هاينكس: "تمكنا من تحقيق لقب "البوندسليغا" بنجاح، ونحن سعداء بهذا، ولكن ليس كثيراً، اعتدنا على هذه الأمور، في ريال مدريد الأمور متشابهة، فازوا بثلاثة ألقاب من آخر أربعة في دوري الأبطال، ولكنهم أيضاً اعتادوا على ذلك".

وأضاف: "أظهرنا هذا الموسم أن بإمكاننا تحقيق النجاح في المباريات المتكافئة للغاية، مباراة الثلاثاء ستكون صعبة للغاية بالنسبة لنا، ولكني أعتقد أنها كذلك للريال، لاعبو البايرن لديهم خبرات كبيرة وجئنا لمدريد ونحن ندرك أننا نواجه حامل اللقب آخر عامين".

كما وجه هاينكس رسالة لحكم مباراة الغد، وأكد بأنه ينتظر أن يكون موضوعياً وحيادياً، وأن يكون اللاعبون هم من يحددون مصير المباراة، وليس المساعدين أو حكم الساحة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هاينكس: مباراة ريال مدريد صعبة.. ومصير لاعبي البايرن بأقدامهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق القوات المسلحة تستضيف المؤتمر السنوي لأمراض الجهاز الهضمي والكبد
التالى وصول قافلة المهجرين من جنوب دمشق