أخبار عاجلة
سبب جديد يعجل برحيل نيمار إلى ريال مدريد -

صور| حملات نظافة مكبرة تجوب قرى مدينة السنطة

صور| حملات نظافة مكبرة تجوب قرى مدينة السنطة
صور| حملات نظافة مكبرة تجوب قرى مدينة السنطة

أعلن اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة، بمحافظ الغربية، عن قيام الوحدة المحلية لقرية مسهلة بحملات للنظافة لرفع مستوى النظافة بشوارع الوحدة.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل، ورفع الإشغالات، وتحقيق السيولة المرورية، فى جميع شوارع الغربية وخلق بيئة حضارية للمواطنين.

ومن جانبه أوضح المحاسب فتحى الشرقاوى رئيس الوحدة المحلية بمسهلة لـ"بوابة المواطن"، عن قيام الوحدة المحلية بعمل حملة للنظافة على طريق "السنطة - زفتى" بداية من قاعة امباير وحتى كوبرى كفر قرطام، كما تم نظافة طريق بطن الجسر بمسهلة بداية من كوبرى مسهلة، وحتى مدخل السنطة من الجهتين.

كما تم نظافة طريق مدخل كفر قرطام بداية من الكوبرى طريق "السنطة - زفتى"، وحتى كوبرى كفر قرطام بحضور احمد المغاورى سليمان نائب رئيس المدينة، وعادل خليل سكرتير الوحدة، مع رجال قسم البيئة بالوحدة.

وكان رئيس المدينة، قد شدد على جميع رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة، وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بجميع قرى السنطة، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| حملات نظافة مكبرة تجوب قرى مدينة السنطة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق وكيل "تعليم شمال سيناء": لا شكاوى بامتحانات الدبلومات الفنية
التالى فيديو| أهالي غزة يشكرون الرئيس السيسي