أخبار عاجلة
نقص فيتامين «د» يزيد تراكم دهون البطن -
الحيلة المدهشة للتخلص من الصداع بدون مسكنات -
قريبًا.. حنطور أوبر في الأقصر -
تحذير من حالة الطقس اليوم -

تذوّق: مطعم «ميس ليليز» في دبي

إن كنت من محبي أجواء جزر الكاريبي والمطبخ الجامايكي تحديداً، توجه مباشرة إلى مطعم ميس ليليز في فندق شيراتون جراند في شارع الشيخ زايد. فقد جاءت فكرة المطعم من جامايكا ونيويورك، لإضفاء لمسات عالمية معاصرة على الطعام الجامايكي التقليدي.

حظيت أريبيان بزنس بتجربة مميزة في مطعم ميس ليليز، سواء من ناحية الطعام الجامايكي المميز أو حتى الديكور الحديث والعصري للمطعم.
في كل شهر، تقدم ميس ليليز لزوارها قائمة جديدة تحت مسمى “Rundown Menu”. ولعل هذا التجديد المتكرر للقائمة يجذب رواد المطعم على إعادة الزيارة ولو مرة في الشهر. 

وقع دورنا على قائمة تشمل ولا تقتصر على طبق جيرك كورن المقرمش وموز البلانتين الحلو، وهنا نشير إلى أن بعض المقبلات الجامايكية تضم المذاق الحلو، ولكنها لا تزال لذيذة وفاتحة للشهية. كما أنها تقدم إلى جانب سلطة الطماطم والذي يتم إعداده بطريقة لا تقارن بأي مطعم آخر.

وبالتوجه إلى الوجبات الرئيسية، يقدم المطعم طبق شرائح اللحم وطبق لحم الضلع مع سلطة ملفوف يتم إعدادها بطريقة مختلفة ولكن متميزة في كل طبق. وربما لتفضيلنا المأكولات البحرية يمكننا القول أن نودلز القريدس هي أشهى ما يقدمه المطعم في هذه القائمة. كما قدّم لنا المطعم طبق لا يقاوم سوربيه جوز الهند والباشفن فروت، إلى جانب مزيج متنوع من الفواكه الموسمية.

تقدم هذه القائمة، التي تأتي بسعر 180 درهم فقط، كل يوم ثلاثاء، وهي تتغير دورياً كل شهر. وذلك علماً بأن المطعم يفتح أبوابه من الساعة السادسة مساءً وحتى الواحدة فجراً من الأحد إلى الثلاثاء، ومن السادسة مساءً وحتى الثالثة فجراً من الأربعاء إلى السبت، كما أنها يقدم ليلاً أطعمة خفيفة مناسبة للأوقات المتأخرة.

وتجدر الإشارة إلى أنه في شهر رمضان المبارك، فإن مطعم ميس ليليز يقدم موسعة للإفطار تشمل الشوربة والمقبلات التي يمكن مشاركتها بين عدة أشخاص، إلى جانب الأطباق الرئيسية المميزة، والتي تأخذك بمذاقها في رحلة إلى جزر الكاريبي من فندق شيراتون جراند في دبي.

السابق المصري يواصل استعداداته للموقعة الإفريقية
التالى انتحار حداد داخل شقته في الإسماعيلية