أخبار عاجلة

عامل يطلق الرصاص على آخر فى المنوفية بسبب خلافات البيع

عامل يطلق الرصاص على آخر فى المنوفية بسبب خلافات البيع
عامل يطلق الرصاص على آخر فى المنوفية بسبب خلافات البيع

قام بائع متجول، بإطلاق الرصاص على آخر، بسبب خلافات بينهم على البيع، بدائرة مركز تلا فى محافظة المنوفية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيلت للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء، أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، اخطارًا يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزى لمواطن يدعى "م .ح. م"، البالغ من العمر 36 سنة، ويعمل بائع متجول مصابا برش خرطوش بالقدمين.

وبالفحص والتحرى وسؤال المجنى عليه، اتهم المدعو "ع .ش. م"، البالغ من العمر 28 سنة بائع متجول بإحداث إصابته من سلاح نارى كان بحوزته على إثر مشادة كلامية بينهما لخلافات بسبب البيع بالسوق.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت وحدة مباحث المركز، من ضبط المشكو فى حقه وبمواجهته اعترف بارتكابة الواقعة، وقام بالإرشاد عن مكان السلاح المستخدم فى الواقعة، وهو عبارة عن "فرد خرطوش عيار 12"، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6382 جنح مركز تلا لسنة 2018 وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عامل يطلق الرصاص على آخر فى المنوفية بسبب خلافات البيع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق صور| إزالة 16 حالة تعد على الأراضى الزراعية "بناصر" ببني سويف
التالى ضبط 76 قضية تموينية متنوعة في سوهاج