للمرأة العاملة.. نصائح هامة للحفاظ على صحتك

للمرأة العاملة.. نصائح هامة للحفاظ على صحتك
للمرأة العاملة.. نصائح هامة للحفاظ على صحتك

المرأة هي ذاك الكائن الرقيق الذي عرف منذ قديم الأزل بأنه المختص بأعمال المنزل وتدبيره وتربية الأبناء أي كونها زوجة وأم ولكنها على غير ذلك تماما فهى زوجة وأم وامرأة عاملة في الوقت ذاته.


حيث يحتفل العالم أجمع اليوم بمناسبة عيد العمال ولكون المرأة جزء رئيسي في المجتمع لأدوارها المتعددة فهى أم وزوجة وامرأة عاملة وهى ما يشغلها كثيرا عن الاهتمام بصحتها ولذا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم نصائح هامة للحفاظ على صحة المرأة كما وردت في موقع bold sky. 


نصائح للحفاظ على صحة المرأة العاملة 


الرياضة
على المرأة العاملة ألا تهمل الرياضة وان تهتم بأداء التمارين الرياضية لدورها الكبير في الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية ويحسن من صحتها بشكل عام.


وقت خاص بكي
على المرأة العاملة أن تقوم بتحديد جزء من الوقت الخاص بها بعيدا عن العمل وعن الأطفال وعن كل شئ من حولها فهذا الوقت تخصصه هى لنفسها لراحتها الخاصة.


تناول الماء
الماء والعطش يؤثر على الجسم بقوة وقلة الماء هى ما تعطي الشعور بالصداع والتعب والإرهاق ونقص الطاقة ولذا فعلى المرأة العاملة ان تهتم جيدا بشرب الماء.


وجبة الفطار
تعد واحدة من أهم الوجبات التي لا يجب على الفرد أن يهملها حيث تقع الكثير من النساء العاملات في خطأ كبير ألا وهو تناول القهوة على الصبح بدون تناول وجبة الفطار وهو ما لايشعرهم بالطاقة والانجاز في العمل طيلة اليوم.


الاهتمام بنفسك
الاهتمام بالنفس هو ما يعطيك ثقة بنفسك في العمل ولذا فعلى المرأة العاملة أن تهتم بملابسها واناقتها في العمل لأن الملابس تعطيها ثقة بالنفس ورغبة في العمل.


تقسيم الوقت
على المرأة العاملة أن تقوم بتقسيم الوقت بين العمل والبيت بشرط ألا يضغي ايا منهم على الاخر ومن أهم الأوقات هو وقتك مع أطفالك فهو يعطيكي الشعور بالأمان والاستقرار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر للمرأة العاملة.. نصائح هامة للحفاظ على صحتك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق إصابة شخص في إطلاق نار بمرسيليا
التالى سعر الجنية المصري مقابل الريال قطري الاثنين