أخبار عاجلة
الانشقاقات تضرب الإرهابية مجددا -
الإمارات الأولى عالمياً بجودة الطرق -
الزيادة السكانية في مصر «قنبلة موقوتة» -

السفير الكويتي لدى العراق: نحن مهتمون بنجاح الانتخابات العراقية

السفير الكويتي لدى العراق: نحن مهتمون بنجاح الانتخابات العراقية
السفير الكويتي لدى العراق: نحن مهتمون بنجاح الانتخابات العراقية

وإليكم تفاصيل الخبر السفير الكويتي لدى العراق: نحن مهتمون بنجاح الانتخابات العراقية

(كونا) - أكد السفير الكويتي لدى العراق سالم الزمانان اليوم الثلاثاء اهتمام دولة الكويت بنجاح الانتخابات النيابية المقبلة في العراق.

جاء ذلك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية على هامش لقائين منفصلين عقدهما مع رئيس الجبهة العراقية للحوار الوطني العراقي صالح المطلك ورئيس المجلس الاعلى الاسلامي في العراق الشيخ همام حمودي.

واعرب الزمانان عن امله بأن تسفر الانتخابات العراقية المقبلة عن برلمان وحكومة ترضي طموحات الشعب العراقي مؤكدا موقف دولة الكويت الداعم لوحدة العراق واستقراره.

ويقف العراق اليوم على بعد ايام معدودة من اجراء الانتخابات النيابية لاختيار 329 نائبا لعضوية البرلمان الجديد في ال12 من شهر مايو المقبل.

وكانت الحكومة العراقية قد نجحت بتثبيت موعد الانتخابات ضمن سقف الموعد الدستوري المحدد رغم الاصوات التي كانت تطالب بتأجيلها.

واعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات يوم امس الاثنين جاهزيتها لاجراء الانتخابات في الموعد المحدد باستخدام اجهزة عد وفرز الكترونية تستخدم للمرة الاولى يمكن من خلالها اعلان النتائج الاولية في غضون ساعات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السفير الكويتي لدى العراق: نحن مهتمون بنجاح الانتخابات العراقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف الإسبانية
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان