أخبار عاجلة
مسار العائلة المقدسة.. بين الحلم والواقع -
نجاح فعاليات أسبوع «العودة للجذور» -
ساويرس البلد مستقرة والاقتصاد في أحسن أوقاته -
«واتس آب» يطرح ميزة جديدة للأصدقاء -

«بلدية الأحمدي»: إزالة 195 إعلانا عشوائيا.. وتحرير 20 مخالفة

«بلدية الأحمدي»: إزالة 195 إعلانا عشوائيا.. وتحرير 20 مخالفة
«بلدية الأحمدي»: إزالة 195 إعلانا عشوائيا.. وتحرير 20 مخالفة

وإليكم تفاصيل الخبر «بلدية الأحمدي»: إزالة 195 إعلانا عشوائيا.. وتحرير 20 مخالفة

اعلنت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام النوبة ج في قسم ازالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الاحمدي بجولة تفتيشية على المحلات التجارية في عموم المحافظة، مشيرة إلى تحرير 20 محضر مخالفة اعلان.

وفي هذا السياق اوضح رئيس قسم ازالة المخالفات محمد الخالدي بأن الجولة استهدفت التأكد من تراخيص الاعلانات الخارجية للمحلات ومن الشهادات الصحية للعاملين بتلك المحلات، مشيرا إلى أنه تم الكشف على 75 محلا تجاريا خلال الجولة على المحلات الداخلية للمجمعات التجارية والخارجية منها.

وأشار الخالدي إلى أن الجولة اسفرت عن تحرير 20 محضر مخالفة اعلان تنوعت ما بين انتهاء ترخيص الاعلان، عدم صيانة الاعلان الخارجي، عدم وضع ترخيص الاعلان في مكان بارز، استغلال المساحة الخارجية للمحل بدون ترخيص بالاضافة الى تحرير 10 إنذارات لمنازل مخالفة لقانون البناء ووضع إنذارا بالاخلاء لسكن العزاب في منطقة الصباحية.

وتابع الخالدي انه تم إزالة 195 إعلانا عشوائيا من شوارع وميادين المحافظة تنوعت ما بين (خشب وحديد وكرتون).

ودعت ادارة العلاقات العامة اصحاب المحلات التجارية إلى تجديد تراخيص إعلاناتهم في حال انتهاء الترخيص عبر موقع البلدية www.baladia.gov.kw

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «بلدية الأحمدي»: إزالة 195 إعلانا عشوائيا.. وتحرير 20 مخالفة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن الكويتية

السابق وفاة 10 كمبوديين وإصابة 120 آخرين نتيجة مياه ملوثة
التالى إقبال ضعيف على التصويت في الانتخابات البلدية بتونس