بـ3 مليون جنيه.. إنتاج فيلم تسجيلى عن خالد صالح فى ذكراه

بـ3 مليون جنيه.. إنتاج فيلم تسجيلى عن خالد صالح فى ذكراه
بـ3 مليون جنيه.. إنتاج فيلم تسجيلى عن خالد صالح فى ذكراه

اليكم تفاصيل هذا الخبر بـ3 مليون جنيه.. إنتاج فيلم تسجيلى عن خالد صالح فى ذكراه

بدأت شركة العدل للإنتاج الفني فى التحضير لفيلم تسجيلى عن حياة النجم الراحل خالد صالح، ويضم الفيلم عرضًا تاريخيًا لأهم أعماله الدرامية والسينمائية، وكذلك بعض الصور للنجم الراحل، وحواراته السابقة التي تحدث فيها عن أهم أعماله السينمائية والدرامية.

وتفاوض «العدل» حاليًا عددًا من الشركات المنتجة لأعماله، للحصول على حق استغلال أجزاء من أعماله الفنية، مقابل حصول هذه الشركات على مقابل مادى عن استغلال هذه اللقطات.

وقالت مصادر من داخل «العدل» في تصريح لـ«الدستور» إن الشركة رصدت 3 مليون جنيه لإنتاج الفيلم، الذى سيكون بمثابة تكريم للفنان الراحل، وسيتم عرضه فى الذكرى الرابعة لوفاة الفنان الكبير 25 سبتمبر المقبل.

وأضافت المصادر أن الشركة سوف تستعين بالفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل، لتقديم فقرة خلال الفيلم عن حياة خالد صالح الشخصية، وطقوسه التى لا يعرفها الجمهور، وكيف كان أبًا ناجحًا مثلما كان فنانًا قديرًا.

ويشهد الفيلم أيضًا استضافة عدد من الفنانين من أصدقاء خالد صالح، وممن تعاونوا معه فى أعماله الفنية، لتقديم فقرات عن علاقتهم به على المستوى الشخصى والفنى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بـ3 مليون جنيه.. إنتاج فيلم تسجيلى عن خالد صالح فى ذكراه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق «الدفاع» نفذت تمرين درع الوطن بمشاركة «الداخلية» و«الإطفاء»
التالى نائب محافظ الجيزة: نسعى إلى دعم عمال النظافة.. وتكريمهم أقل شيء يمكن تقديمه لهم