طارق قابيل: استثمارات كثيرة يونانية وقبرصية بمصر

طارق قابيل: استثمارات كثيرة يونانية وقبرصية بمصر
طارق قابيل: استثمارات كثيرة يونانية وقبرصية بمصر

اليكم تفاصيل هذا الخبر

طارق قابيل: استثمارات كثيرة يونانية وقبرصية بمصر

أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أن الاجتماعات الرئاسية الثلاثية التي عقدت بين مصر وقبرص واليونان أعطت أكثر من دافع لتعميق العلاقات الاقتصادية بين الدول الثلاث.

وأضاف وزير التجارة والصناعة، أن منتدى الأعمال المصري اليوناني القبرصي بمدينة الإسكندرية سيعمل على تجميع رجال الأعمال بين الوفدين القبرصي واليوناني لطرح الفرص الاستثمارية المشتركة، مشيرا إلى أن العلاقات الإنسانية بين الدول مستمرة على مدى التاريخ.

وقال إن هناك استثمارات كثيرة يونانية وقبرصية في العديد من المجالات بمصر، وإن هذه التسهيلات التي يتم منحها للشركات القبرصية في قانون الاستثمار وغيرها من القوانين تعد من أكبر التسهيلات أمام المستثمرين، وإن الإسكندرية بحكم موقعها تعد حلقة وصل بين مصر وباقي الدول.

وانطلق صباح اليوم منتدى الأعمال المصري اليوناني القبرصي، بمدينة الإسكندرية، بحضور السفيرة نبيلة مكرة وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج والمهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة وأحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية ومحافظ الإسكندرية إلى جانب عدد كبير من رجال الأعمال.

ويمثل المنتدى نقطة انطلاق مهمة لتعزيز آفاق التعاون الاقتصادي المشترك بين مصر وكل من اليونان وقبرص في جميع المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس والرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس واليوناني بروكوبيس بافلوبولوس فعاليات أسبوع إحياء الجذور.

وأطلق الرئيس السيسي مع نظيريه القبرصي نيكوس أناستاسيادس واليوناني بروكوبيس بافلوبولوس فعاليات أسبوع إحياء الجذور، بمحافظة الإسكندرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طارق قابيل: استثمارات كثيرة يونانية وقبرصية بمصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق أحمد توفيق: الكأس مجهود الجميع.. وأهديه لـ"مرتضى منصور" والجماهير وأسرتي
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان