أخبار عاجلة
انهيار سور مسجد الدغيدى فى الإسكندرية -
انضمام 2853 منشأة إلى برنامج التدريب الصيفي -

محافظ الإسكندرية: نحرص على زيادة التعاون مع قبرص واليونان

محافظ الإسكندرية: نحرص على زيادة التعاون مع قبرص واليونان
محافظ الإسكندرية: نحرص على زيادة التعاون مع قبرص واليونان

اليكم تفاصيل هذا الخبر محافظ الإسكندرية: نحرص على زيادة التعاون مع قبرص واليونان

قال محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، إن الدولة المصرية حريصة على زيادة التبادل التجاري والثقافي مع اليونان وقبرص، والتعاون السياحي والاقتصادي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سلطان، في تصريحات صحفية، على هامش انعقاد منتدى الأعمال الاقتصادي الذي ينظمه اتحاد الغرف التجارية المصرية، أن المنتدى يستهدف زيادة فرص رجال الأعمال في الاستثمارات في البلدان الثلاثة، ويحضره رجال الأعمال في الغرف التجارية بالدول الثلاثة، لتوقيع اتفاقيات تجارية واقتصادية.

جاء ذلك على هامش فعاليات أسبوع الجاليات المصرية الذي أطلقته وزارة الهجرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسي قبرص واليونان، لبحث زيادة التعاون والتبادل التجاري بين هذه الدول وتعظيم العائد الاقتصادي بين الدول الثلاثة.

ولفت سلطان إلى توقيع محافظة الإسكندرية اتفاقية توأمة مع مدينة بافوس القبرصية، إحدى المدن السياحية المتفردة، بهدف التبادل الثقافي والتجاري والاقتصادي والسياحي والتعليمي، معربًا عن تطلعه لمزيد من الاتفاقيات خلال الفترة المقبلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الإسكندرية: نحرص على زيادة التعاون مع قبرص واليونان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق أمينة: شاركت في برنامج رامز جلال وأنا حامل.. «كذبت علشان السبوبة متضيعش»
التالى بالفيديو.. أمينة تتعرض لموقف محرج على الهواء