أخبار عاجلة
دواء ضد الإكزيما يظهر فعالية في علاج الربو -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تنظيم "الدولة اليهودية" في فلسطين -

قوات التحالف العربي تشن 20 غارة جوية على مواقع للحوثيين

قوات التحالف العربي تشن 20 غارة جوية على مواقع للحوثيين
قوات التحالف العربي تشن 20 غارة جوية على مواقع للحوثيين

شن طيران التحالف العربي أكثر من 20 غارة جوية على مواقع وتجمعات الحوثيين في محافظة صعدة المعقل الرئيسي للمتمردين شمالي اليمن .

وقالت مصادر عسكرية - حسبما نقلت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية اليوم الثلاثاء - إن طائرات التحالف شنت هذه الغارات على مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي، في مناطق متفرقة من مديرية باقم، موضحة أن الطيران قصف مبنى البنك المركزي في صعدة، بعد أن حولته الميليشيات إلى ثكنة عسكرية، واستهدف أيضا معسكر اللواء 72 في مديرية الصفراء.

وأشارت المصادر إلى أن الغارات تزامنت مع قصف مدفعي وصاروخي للتحالف على تجمعات ومواقع المتمردين، في مديريتي "غمر ورازح" الحدوديتين في صعدة.

وفي سياق آخر.. لقي 16 مسلحا من ميليشيات الحوثي مصرعهم، فيما أصيب 22 آخرون، جراء اشتباكات بين قوات المقاومة الوطنية والمتمردين على جبهة الساحل الغربي، خلال الساعات الماضية.

وقالت مصادر ميدانية: إن المعارك اندلعت بعد هجوم لميليشيات الحوثي من شمال وغرب موزع، ومن جنوب مفرق موزع غربي محافظة تعز، على مواقع قوات المقاومة الوطنية، مشيرة إلى تكبد الحوثيين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قوات التحالف العربي تشن 20 غارة جوية على مواقع للحوثيين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق رئيس هانوفر الألماني يتقدم بطلب جديد للاستحواذ على النادي
التالى الاتحاد الأوروبي يقرر بدء مباحثات التجارة الحرة مع نيوزلندا وأستراليا