أخبار عاجلة
هذا المسلسل يتابعه محمد صلاح في رمضان -

صور| الخارجية السعودية: المغرب وقفت ضد إيران لنصرة الحق

صور| الخارجية السعودية: المغرب وقفت ضد إيران لنصرة الحق
صور| الخارجية السعودية: المغرب وقفت ضد إيران لنصرة الحق

قرر وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، أن يعلق عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" على الأحداث الأخيرة التي جرت بين غيران والمغرب، فهو يعتبر أن إيران تعمل على زعزعة أمن وسلامة الدول العربية والإسلامية عن طريق إثارة الفتن الطائفية.

وفي محاولة لإلقاء الضوء على تصريحات الجبير، التي جاءت في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقغ تويتر، فقد قال:"تعمل إيران على زعزعة أمن الدول العربية والاسلامية من خلال إشعال الفتن الطائفية وتدخلها في شؤونهم الداخلية ودعمها للإرهاب، وما فعلته إيران في المملكة المغربية الشقيقة عبر أداتها تنظيم حزب الله الإرهابي بتدريب ما تسمى بجماعة البوليساريو خير دليل على ذلك".

يذكر أن المغرب كانت قد أعلنت، أمس الثلاثاء، قررت قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، بسبب اتهامات بدعم طهران لجبهة البوليساريو، وقال وزير الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، في تصريحات للصحفيين حرصت وكالة "رويترز" البريطانية، على إلقاء الضوء عليها، وهي إن بلاده قررت قطع العلاقات بسبب دعم طهران لجبهة البوليساريو، الراغبة في الاستقلال بالصحراء الغربية.

وأشار الوزير المغربي إلى أن بلاده ستغلق السفارة المغربية في طهران، وستعمل على طرد السفير الإيراني من العاصمة الرباط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| الخارجية السعودية: المغرب وقفت ضد إيران لنصرة الحق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق الإفتاء: فحص طبيب النساء لمريضة في نهار رمضان لا يُفسد صومه
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان