أخبار عاجلة
نجاح «نسر الصعيد» يعبر الحدود المصرية -

السجن لسيدة وعشيقها بعد ضبطهما يمارسان الرذيلة على فراش زوجها

السجن لسيدة وعشيقها بعد ضبطهما يمارسان الرذيلة على فراش زوجها
السجن لسيدة وعشيقها بعد ضبطهما يمارسان الرذيلة على فراش زوجها

أمرت النيابة العامة بمحافظة السويس، بحبس سيدة وعشيقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهما بممارسة الرذيلة داخل شقة سكنية يمتلكها زوج السيدة بمنطقة الهويس السكنية. 

البداية كانت بتلقى اللواء، محمد جاد، مدير أمن السويس، اخطارًا، يفيد بقيام موظف بالتقدم ببلاغ أنه وجد زوجته مع شخص آخر داخل شقته السكنية بمنطقة الهويس خلال إقامتهما علاقة غير شرعية وأنه أمسك بهما.

وعقب ورود البلاغ انتقلت قوات من قسم شرطة الجناين على الفور إلى محل الواقعة، وتم ضبط زوجة الموظف وصديقها اللذين كانا داخل الشقة السكنية بعد قيام الأهالى من سكان العمارة السكنية بالإمساك بهما، وظهر على صديق الزوجة أن الأهالى اعتدوا عليه بالضرب.

وقامت القوة بتحرير محضر رقم (867) وأكد الزوج من خلاله أنه يعمل موظفا بإحدى الشركات، وأنه كان فى العمل ليلا وعندما عاد للمنزل وجد زوجته "ص.خ" وصديقها "ح.ف" عاطل على سرير الزوجية وأنهما من الواضح أنهما كانا متعاطيين للمخدرات ولم يدركا أنه قادم، وأكد الزوج أنه قام بإغلاق الشقة فور رؤية زوجته وصديقها وحضر الجيران ثم قام بالاتصال بشرطة النجدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السجن لسيدة وعشيقها بعد ضبطهما يمارسان الرذيلة على فراش زوجها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق هل تُستأنف القمة الأمريكية – الكورية مرة أخري؟
التالى السيسي يفوض “إسماعيل” في نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة