أخبار عاجلة
ليفربول يجدد اهتمامه بضم أليسون في الميركاتو -
أجمل شعر عن الأخ -
إقبال ضخم علي سيارات "شيرون" الجديدة -

رئيس اليونان: ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية مع قبرص ومصر وفقا للقانون الدولي

رئيس اليونان: ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية مع قبرص ومصر وفقا للقانون الدولي
رئيس اليونان: ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية مع قبرص ومصر وفقا للقانون الدولي

-

وإليكم تفاصيل الخبر رئيس اليونان: ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية مع قبرص ومصر وفقا للقانون الدولي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس اليوناني بروكوبس بافلوبولوس، إن اليونان وقبرص ومصر على درجة عالية من التعاون، واتفقوا على أن يتم ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية الخالصة بمراعاة واحترام كامل للقانون الدولي.

وأضاف بافلوبولوس، في تصريح نقلته وكالة الأنباء القبرصية، الأربعاء، أن الدول الثلاث تستطيع من خلال تعاونها المشترك أن تثبت أن الأسباب الرئيسية للحرب في منطقتنا المضطربة، ليست صراعا للثقافات بل إنه غياب للتفاهم، معتبرا أن الدول الثلاث هي نموذج للحوار والتعاون بين الثقافات وأنه من خلال هذا الحوار بإمكانهم تعزيز السلام والتعاون الاقتصادي أيضا.

وشجب «بافلوبولوس» التصريحات التي أدلت بها تركيا- حسب الوكالة- فيما يتعلق بقانون البحار والانتهاكات والتهديدات الموجهة ضد قبرص واليونان. وشدد على أهمية التعاون في المنطقة من أجل تحقيق السلام.

كان «بافلوبولوس» قد عقد اجتماعا قصيرا أمس الأول مع الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس والرئيس عبدالفتاح السيسي في الإسكندرية، حيث حضر الرؤساء الثلاثة حفل افتتاح مبادرة «العودة إلى الجذور».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس اليونان: ترسيم حدود المنطقة الاقتصادية مع قبرص ومصر وفقا للقانون الدولي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق تعرف على أسعار التكييف في الأسواق اليوم
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان