أخبار عاجلة
رمضان والدراما اليمنية -
عالي يفاوض الليبرو عبدالغفار -
الرئيس السيسي يقف على حالة صلاح الصحية -

انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام لمراحل النقل بالشرقية

انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام لمراحل النقل بالشرقية
انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام لمراحل النقل بالشرقية

-

وإليكم تفاصيل الخبر انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام لمراحل النقل بالشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدى طلاب مراحل النقل بمدارس الشرقية، الأربعاء، أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني على مستوى 20 إدارة تعليمية، وسط إجراءات أمنية بمحيط المدارس تحسبًا لوقوع أعمال شغب.

وقال رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، لـ«المصري اليوم»، إن المديرية أنهت استعدادتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لمراحل النقل المختلفة، حيث تم وضع بروتوكول بين مديريات التربية والتعليم والأمن والصحة لتأمين مراكز توزيع الأسئلة وخطوط سير الامتحانات وتواجد طبيب أو زائرة صحية داخل كل لجنة، وتم توجيه واضعي الأسئلة بأن تكون موضوعية مع اتباع مواصفات الورقة الامتحانية المتفق عليها وزاريا، مع مراعاة الدقة والموضوعية في تقدير الدرجات.

وأوضح «عبدالحميد» أنه تم التشديد على الانضباط أثناء أعمال الامتحانات داخل اللجان، حيث سيتم تطبيق القرار 101 الخاص بمعاقبة كل من يخل بأعمال الامتحانات، فضلا عن التنبيه على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل لجان الامتحانات للوقوف على المستوى الحقيقي للطلاب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام لمراحل النقل بالشرقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 2 مايو 2018
التالى "داعش" يقتحم مقر مفوضية الانتخابات فى طرابلس بالأحزمة الناسفة