أخبار عاجلة
محمد صلاح يتعرض لإصابة قوية في الكتف -

توريد 299 ألف و534 طن قمح لصوامع وشون الشرقية

توريد 299 ألف و534 طن قمح لصوامع وشون الشرقية
توريد 299 ألف و534 طن قمح لصوامع وشون الشرقية

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أن نظام توريد عمليات القمح اليوم الأربعاء، حيث استقبلت الصوامع والشون 18 ألف و936 طن و408 كيلو، ليرتفع إجمالي ما تم توريده منذ بداية موسم الحصاد إلى 299 ألف و534 طن و841 كيلو قمح. 

وقال المحافظ في بيان صحفي، أن إجمالي المساحة المنزرعة قمح هذا الموسم بنطاق دائرة محافظة الشرقية بلغت381 ألف و846 فدان، تم توريد محصولها للصوامع والشون المطورة الحكومية والمخصصة. 

وأضاف المحافظ، أنه تم تشكيل لجنة للتفتيش والمرور على الصوامع والشون المطورة الحكومية والخاصة بنطاق دائرة المحافظة، للوقوف على مدى جاهزيتها وإستقبالها للأقماح الجديدة، والتأكد من مراعاتها لكافة الإشتراطات اللازمة لعملية التخزين بطريقة صحية وسليمة.

وكشف المحافظ، أن إجمالي عدد الصوامع والشون المطورة الحكومية والمخصصة لإستقبال القمح لهذا العام 49 صومعة وشونة مطورة حكومية وقطاع خاص بطاقة إستيعابية 565 ألف و71 طن تكفي للإحتياجات المحافظة من القمح.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توريد 299 ألف و534 طن قمح لصوامع وشون الشرقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق سيول تقول ان الرئيس الكوري الجنوبي التقى الزعيم الشمالي في المنطقة المنزوعة السلاح السبت(الوكالة الفرنسية)
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان