أخبار عاجلة
الفرنسي نبيل فقير على أعتاب ليفربول -

افتتاح أكبر وأضخم علامة تجارية في مصر «فولت ميجا ستور» بالتجمع الخامس

افتتاح أكبر وأضخم علامة تجارية في مصر «فولت ميجا ستور» بالتجمع الخامس
افتتاح أكبر وأضخم علامة تجارية في مصر «فولت ميجا ستور» بالتجمع الخامس

اليكم تفاصيل هذا الخبر افتتاح أكبر وأضخم علامة تجارية في مصر «فولت ميجا ستور» بالتجمع الخامس

◄ الجارحي: نهدف للريادة في سوق بيع الأجهزة الكهربائية والإكترونية، والتي نوفرها في مكان واحد
◄ الجارحي: فولت ميجا ستور أكبر وأضخم علامة تجارية في مصر بالتجمع الخامس في مساحة تتجاوز 5000 متر
◄الجارحي: المشروع تتوافر به جميع فئات المنتجات الكهربائية والإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية
◄ الجارحي: «فولت ميجا ستور» تضم فريق عمل على أعلى مستوى، من الكفاءة والخبرة العملية في صناعة التجزئة
◄ الجارحي: «فولت ميجا ستور» تهدف إلى أن تجعل كل الفئات العمرية من مستخدمي الأجهزة الإلكترونية 

وسط احتفالية ضخمة، تم افتتاح أكبر وأضخم علامة تجاريه بالتجمع الخامس «فولت ميجا ستور»، في العاشرة صباح اليوم الأربعاء، بمكسيم مول شارع التسعين الشمالي أمام جامعة المستقبل، والذي يعد أحدث مشاريع مجموعة مكسيم للاستثمار.

وأكد محمد الجارحي، الرئيس التنفيذى لشركة مكسيم للتجارة والتوكيلات، أن «فولت ميجا ستور»، يأتي ضمن مشروعات مكسيم، في إطار تجربة تسويقية فريدة من نوعها، سوف تحدث ثورة في عالم الإلكترونيات.

وأضاف «الجارحى»، في كلمته خلال الاحتفال، أن «فولت ميجا ستور» هو أكبر وأضخم علامة تجارية في مصر، من خلال التسوق  في مساحة شاسعة تتجاوز 5000 متر، وتتوفر به جميع فئات المنتجات الكهربائية والإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية الصغيرة والكبيرة، من علامات تجارية متنوعة عالمية أو محلية، وهو متجر أنيق ومتطور يلبى كافة احتياجات طالبي نمط الحياة المتطور.

وأشار إلى أن «هناك اعتقاد سائد أن مستخدمي الأجهزة الإلكترونية هم شريحة عمرية ما بين 13 و35 سنة، ولكن (فولت ميجا ستور) تهدف إلى أن تجعل كل الفئات العمرية من مستخدمي الأجهزة الإلكترونية، لذلك توفر كل ما يبحث عنه العميل، إضافة إلى مختلف العروض وبرامج الولاء، والتي تضمن مزايا تنافسية كبيرة للعملاء الكرام».

واختتم «الجارحى» تصريحاته مؤكدا أن «فولت ميجا ستور» تضم  فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العملية في صناعة التجزئة، لأن «هدفنا ورسالتنا هي ريادة سوق بيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والتي نوفرها فقط في مكان واحد، وتقديم أفضل خدمة وعروض ومنتجات لتلبية كافة احتياجات عملائنا الكرام، ولهذا السبب تم اختيار شعارنا وهو “All What You Plug – IN”».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر افتتاح أكبر وأضخم علامة تجارية في مصر «فولت ميجا ستور» بالتجمع الخامس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق الدفاعات السعودية تعترض ثالث باليستي أطلقه الحوثيون خلال رمضان
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان