أخبار عاجلة

وكيل تعليم كفر الشيخ : غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى من الإمتحانات

أعلنت الدكتورة بثينة عبد الله كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ، عن عدم تلقي غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم من الامتحانات التي أدها طلاب المدارس، اليوم الأربعاء، في اليوم الاول من الامتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني .

وأوضحت وكيل الوزارة، إن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ومن المنهج المقرر بالكتاب المدرسي، مؤكدة أن غرفة العمليات بالمديرية لم ترصد أي حالت غش أو تجاوزات من قبل الطلاب أو الملاحظين .

وأضافت “ كشك “، أنها تثني على أولياء الأمور الذين إلتزموا بتعليمات عدم الإقتراب من لجان الامتحانات لتوفير الهدوء صالح الطلاب، مؤكدة أنها تلقت تقارير من مديري الإدارات التعليمية عن سير الامتحانات وعن عدم رصد غرف العمليات الفرعية أي تجاوزات، وقالت “ كشك “: أن جميع العاملين فى التربية والتعليم في خدمة الطلاب، ويوفرون لهم كل سبل الراحة التامة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل تعليم كفر الشيخ : غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى من الإمتحانات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

السابق سعر الريال السعودي مقابل الدينار الاردني الجمعة
التالى سعر الريال السعودي مقابل الليرة اللبنانية الجمعة