أخبار عاجلة
نجم المنتخب الكويتي جاهز لمواجهة الفراعنة -
العثور على سائحين أجنبيين تاها بمعان -

"محلية النواب": المسؤول العاجز عن الإدارة لا يستحق منصبه يوما واحدا

"محلية النواب": المسؤول العاجز عن الإدارة لا يستحق منصبه يوما واحدا
"محلية النواب": المسؤول العاجز عن الإدارة لا يستحق منصبه يوما واحدا

وإليكم تفاصيل الخبر "محلية النواب": المسؤول العاجز عن الإدارة لا يستحق منصبه يوما واحدا

طالب النائب محمد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بضرورة محاسبة المسؤولين "الفاشلين" واسترداد الدولة من أياديهم، بتأكيده أن المحافظ أو المسؤول العاجز عن حسن إدارة الأموال المرسلة إليه من الحكومة لا يستحق الجلوس على كرسيه يوما واحدا.

جاء ذلك، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة وكيلها النائب محمد الحسيني، والمخصص لمناقشة موازنات بعض المحافظات للعام المالي 2018 - 2019.

وتوعد الحسيني، المسؤولين "المقصرين" في أداء عملهم بكشف أسمائهم أمام الرأي العام، متابعا: "المحافظ اللي هيخفق في شغله هنبلغ عنه رئيس الوزراء، واللي هيراعي عمله هنشكره".

وفي الوقت نفسه، أشاد الحسيني، بأداء محافظة البحر الأحمر وكل أجهزتها، مؤكدًا أنها من المحافظات المجتهدة والتي تقوم بعملها على أكمل وجه، إلا أنه انتقد عدم وجود تمثيل لائق من محافظة البحر الأحمر، في أثناء مناقشة موازنتها، واكتفائهم بإرسال ممثل وحيد وليس سكرتير عام المحافظة أو السكرتير المساعد، وهو ما أثار استياء نواب اللجنة الذين اعتبروها "استهانة" بعمل اللجنة.

واعتذر جميل بولس مدير عام الشؤون المالية والإدارية بمحافظة البحر الأحمر، للجنة، موضحًا أنهم تسلموا خطاب الحضور قبلها بيوم واحد، ولم يكن هناك تعمد في التمثيل غير اللائق.

وطلب وكيل اللجنة، وزارة التنمية المحلية بضرورة توجيه اللوم الرسمي لمسؤولي محافظة البحر الأحمر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "محلية النواب": المسؤول العاجز عن الإدارة لا يستحق منصبه يوما واحدا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تيار الحكمة العراقي: مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة دخلت مراحلها النهائية
التالى تعيين اللواء الركن محمد صالح طماح رئيسًا لهيئة الاستخبارات والاستطلاع