أخبار عاجلة
الحكم على المتهمين في حركة العقاب الثوري -
ضبط 1174 مركبة مخالفة بالمحافظات -
عبور 152 سفينة قناة السويس.. فى 3 أيام -

نائبة تطالب وزير النقل بالامتناع عن التصريحات "المضللة" حول "الحوادث"

نائبة تطالب وزير النقل بالامتناع عن التصريحات "المضللة" حول "الحوادث"
نائبة تطالب وزير النقل بالامتناع عن التصريحات "المضللة" حول "الحوادث"

-

وإليكم تفاصيل الخبر نائبة تطالب وزير النقل بالامتناع عن التصريحات "المضللة" حول "الحوادث"

وصفت النائبة إيناس عبد الحليم، تصريحات الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن 33% من حوادث الطرق تحدث بسبب حالات الأمراض المرتبطة بحالات النوم، بـ"غير الصحيحة وتتناقض مع الإحصائيات الرسمية".

وقالت عبدالحليم، فب بيان، اليوم، إن السبب الحقيقي في هذه الحوادث ليس النوم، ولكن بسبب عدم انضباط المرور وسير المقطورات على الدائري بالمخالفة للقانون، وعدم إجراء تحليل المخدرات، لافتة إلى أن تصريح الوزير بأن 78% من حوادث الطرق نتيجة أخطاء بشرية، يشير إلى تنصله من المسؤولية الوزارية والملقاة على عاتقه.

وتساءلت: أين الطرق الممهدة والتي جرى رصفها وكلفت الدولة مليارات؟ وأين المشروع القومي للطرق والذي زعمت الوزارة تبنيه؟ وأين الصيانة الدورية للطرق وحل مشكلات المطبات والفواصل المعدنية التي أصبحت جزء من نسيج الشارع المصري؟

وطالبت عبد الحليم، وزير النقل بالكف عن التصريحات الوردية، وإجراء حصر شامل لكل الطرق التي تحتاج إلى رصف، وحل مشكلات الدائري والحوادث التي تقع عليه بسبب إهمال الوزارة للطرق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائبة تطالب وزير النقل بالامتناع عن التصريحات "المضللة" حول "الحوادث" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق السيسي يوفد مندوبا لسفارة الكاميرون للتهنئة بالعيد القومي
التالى إحالة عامل بحوزته 35 جرام حشيش فى كرادسة للجنايات