أخبار عاجلة
مشروع روسي ضخم في مصر -
4 تكليفات من السيسي لوزير الإسكان -
دمشق: انسحاب أو بقاء القوات الحليفة شأن داخلي -

وفد "الوزراء" يتابع نسب تنفيذ المشروعات القومية في المنيا

وفد "الوزراء" يتابع نسب تنفيذ المشروعات القومية في المنيا
وفد "الوزراء" يتابع نسب تنفيذ المشروعات القومية في المنيا

وإليكم تفاصيل الخبر وفد "الوزراء" يتابع نسب تنفيذ المشروعات القومية في المنيا

استقبل عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم، اللواء هشام علي السوداني، والمهندس أيمن نافع، أعضاء أمانة متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء، لمناقشة موقف المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات، وكذلك مناقشة المشروعات التي جرى الانتهاء منها والمشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها ونسب التنفيذ بها.

وبحث المحافظ، مع الوفد كافة التفاصيل المتعلقة بالموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة، والمشروعات المتوقفة والمتعثرة، والعمل على رصد كافة المعوقات والمشكلات التي تواجهها، وسبل دفع العمل بها لإنهاء تلك المشروعات في توقيتاتها الزمنية المحددة، لتحقيق أقصى استفادة منها، ولتكون واقعًا ملموسًا للمواطنين في حياتهم اليومية.

وقال اللواء هشام علي السوداني، إنه سيتم تنظيم زيارات ميدانية اليوةم وغدًا لعدد من المشاريع بمختلف القطاعات من خلال أعضاء اللجنة للوقوف على الموقف التنفيذي لها على أرض الواقع ومناقشة المسؤولين بها حول نسب الإنجاز وما تحقق فيها، وأهم المعوقات والتحديات التي تؤخر تنفيذ تلك المشاريع لدفع العمل بها.

ومن المنتظر أن يتابع الوفد موقف عدد من المشاريع المختلفة بقطاعات الصرف الصحي ومياه الشرب والصحة والإسكان والتعليم والطرق والري والموارد المائية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وفد "الوزراء" يتابع نسب تنفيذ المشروعات القومية في المنيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق ضبط مستحضرات تجميل بمطار القاهرة
التالى تعليم الجيزة: نتيجة الشهادة الإعدادية السبت.. والأوائل غدا