محافظ بورسعيد يبحث دعم المشروعات الصغيرة مع صندوق التنمية المحلية

محافظ بورسعيد يبحث دعم المشروعات الصغيرة مع صندوق التنمية المحلية
محافظ بورسعيد يبحث دعم المشروعات الصغيرة مع صندوق التنمية المحلية

قال محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، إن صندوق التنمية المحلية التابع لوزارة التنمية المحلية سيقوم بدعم تنفيذ مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر على مستوى المحافظة، وذلك لرفع المستوى الاقتصادي للمواطن من خلال خلق فرص عمل ذاتية.


وأكد الغضبان، خلال اجتماعه مع الأجهزة المعنية، اليوم الأربعاء، على أهمية الاستفادة من إمكانات صندوق التنمية المحلية في دعم المشروعات الإنتاجية والأسر المعيلة.


وأصدر المحافظ قرارا بتشكيل لجنة للإشراف على المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر برئاسة مدير شباب الخريجين، وعضوية ممثلين عن كل من: برنامج مشروعك، والتنمية الحضرية، والمنطقة الصناعية، والتعاون الإنتاجي والرائدات الريفيات، وتحديث الصناعة بالإضافة إلى عدد من الشباب من مختلف الأحياء ومنطقة سهل الطينة وبحر البقر.


وأوضح المحافظ ، أنه سيتم دعم المشروعات التي تعمل في مجالات الإنتاج وتتضمن الصيد والثروة السمكية ومشروعات تربية الماشية وتجهيز المحلات وكذلك مشروع الـ ٨٢٥ فدانا، مشددا على أهمية توحيد الجهة التي تدعم المشروعات الصغيرة بهدف تأدية أفضل خدمة للمواطن خاصة وأن المستهدف الأكبر في تلك المشروعات هم الشباب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ بورسعيد يبحث دعم المشروعات الصغيرة مع صندوق التنمية المحلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق الشوط الثاني مباشرة: ريال مدريد 2-1 ليفربول
التالى بالفيديو.. بنزيمة يسجل الهدف الاول لريال مدريد فى مرمى ليفربول