اليمن: مسيرة نسائية بذمار تنديدا بجريمة اغتيال الرئيس صالح الصماد

اليمن: مسيرة نسائية بذمار تنديدا بجريمة اغتيال الرئيس صالح الصماد
اليمن: مسيرة نسائية بذمار تنديدا بجريمة اغتيال الرئيس صالح الصماد

-

نظم القطاع النسوي بمدينة ذمار اليمنية الاربعاء مسيرة للتنديد بجريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد ومباركة تولي مهدي المشاط رئاسة المجلس السياسي الأعلى.

ونددت المشاركات في المسيرة بالجريمة النكراء التي طالت حياة الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه أثناء تأديته لواجبه الوطني بمحافظة الحديدة، وحملت “دول تحالف العدوان المسؤولية القانونية عن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المرتكبة بحق اليمن للعام الرابع على التوالي”.

وطالبت المشاركات “القوة الصاروخية بالرد على هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي في اليمن بشكل شبه يومي وتحقيق وعد الرئيس الصماد بجعل العام 2018م عاما بالستيا بامتياز”.

وعبرت المشاركات عن “استنكارهن الشديد للصمت الدولي المخزي تجاه الجرائم البشعة والمذابح المروعة التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني والتي تتنافى مع قيم ومبادئ الأديان السماوية والقوانين الدولية والإنسانية”.

وحثت المشاركات على “تعزيز وحدة الصف والتلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا”، وشددت على “ضرورة المضي على درب الشهيد في مواجهة العدوان واستكمال مشروعه الوطني يد تحمي ويد تبني”.

وأكدت المشاركات على “أهمية دعم جهود الرئيس مهدي المشاط في إدارة شؤون الدولة والدفاع عن الوطن ومساندته في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار”.

المصدر: موقع انصار الله

السابق تعرف على منصب حسام غالي الجديد في الأهلي
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان