أخبار عاجلة

القبض على مرتكبى سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة بالتجمع

القبض على مرتكبى سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة بالتجمع
القبض على مرتكبى سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة بالتجمع

تبلغ قسم شرطة التجمع الأول، من المدعو "حلمى.ع.ع" محاسب، ومقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، بقيامه بالإعلان بإحدى الصحف الدعائية عن طلب سيدة لرعاية والدته المسنة والمقيمة بدائرة القسم، حيث تلقى إتصالًا هاتفيًا من إحدى السيدات وتدعى "هبة ج. ع" مقيمة بمحافظة الجيزة، وطلبت شغل الوظيفة المُعلن عنها، وتقابل معها وتحصل منها على صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى وإتفق معها على رعاية والدته، وفى وقت لاحق فى ذات اليوم ذهب إلى والدته للإطمئنان عليها، حيث فوجئ بالعثور عليها فاقدة للوعى وإكتشافة سرقة (مشغولات ذهبية " 5 غوايش، إنسيال، 3 خواتم، 2 قرط ذهبى"، جهاز "لاب توب") من مسكنها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي لتحديد مرتكبى الحادث أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلًا من المدعوة "هند.ج.ع"31 عاما تعمل طرف المجنى عليها، المدعو "محمد.ع.م" 35 عاما عاطل "زوج الأولى" سبق إتهامه فى قضية "سرقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما وبحوزتهما (جميع المسروقات، 23 قرص مخدر، صاروخ كهربائي لقطع المعادن)، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، حيث قامت الأولى بوضع بعض الأقراص المخدرة داخل طعام المجنى عليها مما أدى إلى فقدها الوعي، وعقب ذلك إستدعت المتهم الثاني الذي تمكن من كسر الخزينة بإستخدام الصاروخ الكهربائي المضبوط بحوزته وإستوليا على المسروقات، وأضاف المتهم الثانى بقيامه بتزوير الصورة الضوئية بطاقة الرقم القومى المسلمة للمبلغ حتى يتسنى للمتهمة العمل طرف المجنى عليه، بإستدعاء المُبلغ تعرف عليهما وعلى المضبوطات، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القبض على مرتكبى سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة بالتجمع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق تداول 7 أسماء لرئاسة الحكومة العراقية
التالى السعودية: إحباط محاولة حوثية لاستهداف مطار أبها بـ«درون»