أخبار عاجلة
"سوخوي 57" تطلق صاروخا جديدا في سوريا -
رياح سطحية نشطة على الرياض ومكة والمدينة -

قيادي سوداني يطالب بإنشاء أكاديمية للبحوث لمناقشة العلاقات مع مصر

قيادي سوداني يطالب بإنشاء أكاديمية للبحوث لمناقشة العلاقات مع مصر
قيادي سوداني يطالب بإنشاء أكاديمية للبحوث لمناقشة العلاقات مع مصر

وإليكم تفاصيل الخبر قيادي سوداني يطالب بإنشاء أكاديمية للبحوث لمناقشة العلاقات مع مصر

قال أحمد عبد الرحمن محمد، عضو الوفد الشعبي السوداني، إن زيارة الوفد لمصر تؤكد إن العلاقات الشعبية لم تتأثر كثيرا بالعلاقات الرسمية، لأن العلاقة بين مصر والسودان فريدة من نوعها، وأن الدور الشعبي ينبغي أن يكون أفضل مما هو عليه الآن ويتحمل عبء كبير جدًا، وخصوصًا في ظل عدم توفر المعلومات فيما يتعلق بقضايا في ضوء تطورات على مستوى الإقليم يجب أن نعترف بها بحسب قوله.

وأضاف عبدالرحمن، في كلمته اليوم بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه رغم التقدم التكنولوجي نفتقد بكل أسف لآلية التواصل فالإعلام ينبغي أن يتميز بمصداقية حتى لا نلجأ لمصادر الإعلام الغربية.

وأكد قائلا "أتمنى أن يتحدث الإعلام المصري في 4 ملفات الأول التطور الذي حدث في مجال التقارب، ليعرفه الجيل الجديد، والثاني بعنوان قصة حلايب إلى أين؟ أما الملف الثالث فيتناول موضوع سد النهضة الذي يجب أن يناقش بذهنية منفتحة على قاعدة لا ضرر ولا ضرار لأن هناك جيلًا جديدًا بتطورات جديدة يجب مواجهتها، وأن نكون مستعدين لذلك، وأخيرا الملف الرابع الذي يتضمن إنشاء أكاديمية للبحوث، تناقش القضايا المصيرية على مستوى المنطقة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قيادي سوداني يطالب بإنشاء أكاديمية للبحوث لمناقشة العلاقات مع مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق البوليسارو تنفي مزاعم المغرب بدعم إيران لجبهتهم
التالى مصطفى الفقي: السيسي يشعر بمعاناة المصريين