أخبار عاجلة
5 نصائح لتحسين ظهور موقعك على الإنترنت -

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات وتقطيعها وبيعها لتجار الخردة في القليوبية

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات وتقطيعها وبيعها لتجار الخردة في القليوبية
ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات وتقطيعها وبيعها لتجار الخردة في القليوبية

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، في القبض على تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين تخصصوا في سرقة السيارات من محافظات القاهرة الكبرى وتخزينها في مخزن بقرية بشبين القناطر تمهيدا لتقطيعها وبيعها خردة وعثر بداخل المخزن على 5 سيارات.

وكان مدير أمن القليوبية تلقى عدة بلاغات من العديد من المواطنين بتعرضهم للسرقة سياراتهم على الطريق الدائري بالقرب من الخانكة والقناطر الخيرية من قبل 4 ملثمين ومسلحين.

توصلت التحريات أن المتهمين يرتكبون جرائمهم في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية ويتخذون من جراج في قرية كفر الشوبك مخزنا لإخفاء السيارات التي يقومون بالاستيلاء عليها تمهيدا لتقطيعها وبيعها خردة.

عقب تقنين الإجراءات.. قامت قوة كبيرة من رجال المباحث وداهمت الجراج وتم ضبط المتهمين وعثر بداخل المخزن على 5 سيارات كانو في طريقهم إلى التقطيع والبيع واعترف الجناة بارتكاب وقائع السرقاتمن أماكن مختلفه على الطريق الدائري والطرق الفرعية بالقليوبية وبعض المحافظات المجاورة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات وتقطيعها وبيعها لتجار الخردة في القليوبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق وزير الصحة: بحث تشكيل لجنة حول الدواء خلال اجتماع جنيف
التالى فيديو: ظهور نفط في مزرعة مواطن سعودي بحائل