أخبار عاجلة

دمشق: انتهاكات التحالف الدولي بحق سوريا تهدف لإطالة أمد الأزمة

دمشق: انتهاكات التحالف الدولي بحق سوريا تهدف لإطالة أمد الأزمة
دمشق: انتهاكات التحالف الدولي بحق سوريا تهدف لإطالة أمد الأزمة

أكدت وزارة الخارجية السورية، اليوم الأربعاء، أن استمرار التحالف الدولي بارتكاب المجازر بحق الشعب السوري هدفه الوحيد تقويض سيادة ووحدة وسلامة أراضي سوريا وإطالة أمد الأزمة فيها.
وقالت الخارجية السورية - في رسالة وجهتها للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) - إن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الامريكية ارتكب مجزرة جديدة ضد الأبرياء السوريين، عندما قصف طيرانه الحربي أمس، الأحياء السكنية في قرية الفاضل بريف محافظة الحسكة الجنوبي، ما أسفر عن مقتل 25 مدنيا وجرح ما يزيد على مئة مدني.
وأشارت الوزارة إلى أن استمرار التحالف بارتكاب المجازر بحق الشعب السوري وقيامه بشكل منهجي بدعم بقايا تنظيم داعش الإرهابي والعمل على إعادة توظيفه، يؤكد أن الهدف الوحيد للتحالف هو تقويض سيادة ووحدة وسلامة أراضي سوريا وإطالة أمد الأزمة في سوريا في تناقض صارخ مع قرارات مجلس الأمن التي أكدت جميعها ضرورة صون وحدة الأراضي السورية.
وطالبت الوزارة - في رسالتها - مجددا مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته في حفظ السلم والأمن الدوليين والتحرك الفوري لوقف جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها التحالف بحق الشعب السوري ومنع تكرارها وإنهاء الوجود العدواني للقوات الأمريكية والقوات الأجنبية الأخرى الموجودة بشكل غير شرعي على الأراضي السورية ومنع الولايات المتحدة الأمريكية من تنفيذ مخططاتها التي تهدف إلى تقسيم سوريا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دمشق: انتهاكات التحالف الدولي بحق سوريا تهدف لإطالة أمد الأزمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق انفوجراف| بالأرقام مشروعات وزارة الإسكان في دمياط الجديدة
التالى الخشت: رصد 33 حالة غش فردية منذ بدء الامتحانات بجامعة القاهرة