82 قتيلا و41 جريحا من القوات السعودية خلال شهر نيسان المنصرم

82 قتيلا و41 جريحا من القوات السعودية خلال شهر نيسان المنصرم
82 قتيلا و41 جريحا من القوات السعودية خلال شهر نيسان المنصرم

نشر موقع “المسيرة نت” تقريرا مفصلا عن حصيلة العمليات العسكرية التي نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد مواقع وتحصينات الجيش السعودي والتشكيلات العسكري السعودية الأخرى المنتشرة في مناطق الاشتباك الحدودي مع اليمن. واعتمدت الاحصائية على اعترافات رسمية سعودية نشرتها وكالة الانباء السعودية وحسابات على موقع تويتر لاصدقاء ومعارف بعض القتلى تم نعيهم ونشر معلومات عنهم.

وحسب الاحصائية فقد بلغت خسائر القوات السعودية خلال شهر نيسان/أبريل الفائت 82 قتيلًا و 41 جريحًا سقطوا جراء العمليات العسكرية في جبهات جيزان ونجران وعسير، فيما لم تعلن وكالة الأنباء السعودية الرسمية سوى عن 53 قتيلا.

وأكد مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية أن الأعداد الحقيقية للقتلى والجرحى من الجيش السعودي تفوق ما يجري الإعلان عنه في الإعلام السعودي كون النظام السعودي درج على إخفاء خسائره على مدى السنوات الثلاث الماضية من عدوانه على اليمن.

يذكر أن خسائر الجيش السعودي خلال شهر آذار/مارس الماضي بلغت 55 قتيلًا و 53 جريحًا، بناء على رصد لوسائل الإعلام السعودية، نشره “المسيرة نت” مطلع الشهر الماضي، ليبلغ إجمالي إحصائية شهري مارس وأبريل معًا 137 قتيلًا و94 جريحا.

المصدر: المسيرة نت

السابق استقرار أسعار الغسالات في رابع أيام رمضان 2018
التالى حسين الجسمي: أغنية «وطنًا أراك» إهداء إلى والدي سلطان