أخبار عاجلة
إعصار "مكونو" يجتاح جزيرة سقطرى اليمنية -

صور| "مميش" يلتقى وفد شركة "ماجنا" النمساوية لبحث فرص الاستثمار

صور| "مميش" يلتقى وفد شركة "ماجنا" النمساوية لبحث فرص الاستثمار
صور| "مميش" يلتقى وفد شركة "ماجنا" النمساوية لبحث فرص الاستثمار

التقى الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الخميس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "ماجنا" النمساوية لصناعة السيارات، روبرت بوشتنر، والوفد المرافق له، لبحث فرص الاستثمار في القطاع الشمالي للمنطقة الاقتصادية بشرق بورسعيد، وإقامة استثمارات في مجال صناعة السيارات ومستلزماتها.

وأكد مميش على اهتمام المنطقة الاقتصادية والاستثمارات الناجحة والتي تساهم فى رفع تصنيف المنطقة عالميا، مضيفا أن المنطقة تتمتع بفرص استثمارية، خاصة تلك المهتمة بصناعة السيارات باعتبارها إحدى الصناعات الناجحة عالميا ومن الصناعات التى تهتم المنطقة بالتركيز عليها.

وخلال اللقاء قدم اللواء عبد القادر درويش، نائب رئيس الهيئة للقطاع الشمالي، عرضا عن المنطقة والبنية التنظيمية والتشريعية، وأهم الفرص الاستثمارية المتاحة والمشروعات التي تنفذها المنطقة في البنية التحتية لتحقيق جاهزية المنطقة للاستثمار، كما عرض درويش ما نفذته المنطقة بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى الانتهاء من الأنفاق والأرصفة فى شرق بورسعيد.

من جانبه، قال روبرت بوشتنر إن المنطقة الاقتصادية أحد واجهات الشركة للعمل بها، لما تضمه من حوافز استثمارية وخاصة مع امتلاك مصر للموانئ التى تسهل الاستيراد والتصدير.

وأضاف "بوشتنر"، أن شركة "ماجنا" تصنع قطع غيار السيارات والهياكل الخاصة بها لنحو ٢٥ موديل عالمي للسيارات وشركات عالمية بالأسواق حول العالم، وتتولى توريدها لشركات سيارات أخرى حول العالم، وتعمل فى 28 دولة باستثمارات تقدر بنحو 39 مليار دولار في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، مؤكدا أن وجود الشركة في المنطقة سيحقق إضافة قوية ويعزز من تنافسية المنطقة.

يذكر أن شركة "ماجنا شتاير" لتصنيع السيارات، ومقرها ومصنعها الرئيسي في غراتس بالنمسا، تابعة لشركة ماجنا الدولية، ومقرها كندا، وتتولى تطوير وتجميع السيارات لشركات أخرى. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| "مميش" يلتقى وفد شركة "ماجنا" النمساوية لبحث فرص الاستثمار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق وزيرة التخطيط: السويس الثانية في تقديم الخدمات الحكومية بالمحمول.. فيديو
التالى شاهد.. تعليق عمرو أديب على قرارات وزير التعليم الأخيرة