أخبار عاجلة

هذا هو سارق 200 مليون من وكالة لصرف الأموال بمراكش وكيف سقط في قبضة الأمن

هذا هو سارق 200 مليون من وكالة لصرف الأموال بمراكش وكيف سقط في قبضة الأمن
هذا هو سارق 200 مليون من وكالة لصرف الأموال بمراكش وكيف سقط في قبضة الأمن

 

 تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش ، اليوم الخميس، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بسرقة مبالغ مالية مهمة من وكالة لصرف الأموال باستعمال الكسر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بمدينة مراكش كانت قد عاينت صباح أمس الأربعاء عملية سرقة استهدفت وكالة لصرف الأموال بالمدينة العتيقة ، بعدما تسلل إليها الفاعل من محل مجاور عن طريق إحداث ثقب في سور الوكالة، حيث استولى على مبالغ مالية بالعملات الوطنية والأجنبية تناهز قيمتها الإجمالية مليوني درهم.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة، يضيف المصدر ذاته، عن توقيف المشتبه فيه، واسترجاع جزء كبير من المبالغ المالية المسروقة، فضلا عن ضبط دراجة نارية تم اقتناؤها من عائدات هذه الجريمة، بالإضافة إلى حجز مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات والمواد المستعملة في الكسر وثقب الحائط ، وهي عبارة عن منشار ومعول ومفكات براغي ومطرقات حديدية ومفاتيح وآلة كهربائية ثاقبة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والكشف عن إمكانية وجود أي مساهم أو مشارك آخر في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هذا هو سارق 200 مليون من وكالة لصرف الأموال بمراكش وكيف سقط في قبضة الأمن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبارنا

السابق وفد من الفلبين في زيارة لمسار العائلة المقدسة
التالى شاهد| كعكة زفاف الأمير هاري.. مفاجأة للعائلة المالكة