أخبار عاجلة
ثلاثة آلاف دولار اكرامية لابتسامة فتاة ! -

«حقوق الإنسان» يتبرأ من دعوة الهلباوى للمصالحة مع الإخوان

«حقوق الإنسان» يتبرأ من دعوة الهلباوى للمصالحة مع الإخوان
«حقوق الإنسان» يتبرأ من دعوة الهلباوى للمصالحة مع الإخوان

اليكم تفاصيل هذا الخبر «حقوق الإنسان» يتبرأ من دعوة الهلباوى للمصالحة مع الإخوان

أعلن المجلس القومي لحقوق الإنسان، رفضه لما ذكره كمال الهلباوي، عضو المجلس، حول دعوات المصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد المجلس، أن الهلباوي بعث برسالة للمجلس، يوضح فيها أن ما نُشر على لسانه فى "القدس برس"، لا يتناسب مع ما ذكره في حديثه، وأنه ما زال يرى أنه لا مصالحة مع أهل العنف.

وأصدر المجلس القومي، بيانًا، اليوم، بتفاصيل اجتماعه الـ59 برئاسة محمد فايق، والذي عرض لقاءه مع مدير إدارة حقوق الإنسان بالخارجية الفرنسية، بمشاركة السفير الفرنسي بالقاهرة، حيث تم التأكيد على دور المجلس وجهوده في نشر ثقافة حقوق الإنسان والتزام التشريعات بمبادئ حقوق الإنسان.

وذكر المجلس أن المناقشات تركزت على أهمية مشروع التعليم الجديد وضرورة طرحه حوارًا تشترك فيه كل الجهات المعنية والمجتمع المدني، باعتبار أن تطوير التعليم مطلب وهدف للارتقاء بحالة حقوق الإنسان.

كما أكد أهمية المشاركة مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة "خطة 20 30" والتركيز على موضوع البيئة والمناخ لرفع الوعى البيئي؛ تأكيدًا لحق المواطن المصرى فى العيش ببيئة صحية ونظيفة.

كما ناقش المجلس المطالب الخاصة بأهل منطقة العريش ومحيطها؛ للتعويض عن إزالة مزارع الزيتون بنطاق المطار الجديد المزمع إنشاؤه، بالإضافة إلى أهمية تحسين حالة السجون وتسهيل الزيارات لأهالي النزلاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «حقوق الإنسان» يتبرأ من دعوة الهلباوى للمصالحة مع الإخوان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق "أبوشعر السورية" في ليلة رمضانية بأوبرا الإسكندرية السبت المقبل
التالى رئيس جامعة دمنهور يستجيب لرغبات طلابه على صفحته الشخصية