أخبار عاجلة
هذا ما لا تعرفونه عن هاتفكم الذكي! -
إيلون موسك يستعرض مركبة "دراغون" المأهولة -
أبرز مهارات فيدال فى عيد ميلاده الـ31 -

ضبط 3 آلاف كيلو أرز وسكر تمويني قبل بيعه بالسوق السوداء بالوادي

ضبط 3 آلاف كيلو أرز وسكر تمويني قبل بيعه بالسوق السوداء بالوادي
ضبط 3 آلاف كيلو أرز وسكر تمويني قبل بيعه بالسوق السوداء بالوادي

شنت مديرية تموين الوادي الجديد، بقيادة المهندس صلاح السيد مدير تموين المحافظة، حملة تموينية مكبرة، على الأسواق والمحال التجارية، أسفرت عن ضبط كميات من السكر والأرز التمويني المدعم قبل بيعه في السوق السوداء بأسعار أعلى من قيمته.

وقال معاذ عبد الرحيم، وكيل مديرية التموين بالمحافظة، أن المديرية شنت حملة بقيادة جمال محمود تمام مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وتمكنت من ضبط 3 آلاف كيلو أرز وسكر تمويني، مدعم بأحد المحال بمدينة الخارجة تم الاستيلاء عليه وإعادة تعبئته بغرض بيعه بأضعاف سعره الحقيقي لتحقيق ربح أعلى.

وأضاف وكيل مديرية التموين، أنه تم تحريز المضبوطات وتم تحرير المحضر رقم 2209 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2018 وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

شنت مديرية تموين الوادي الجديد بقيادة المهندس صلاح السيد مدير تموين المحافظة حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية أسفرت عن ضبط كميات من السكر والأرز التمويني المدعم قبل بيعه في السوق السوداء بأسعار أعلى من قيمته.
وقال معاذ عبد الرحيم وكيل مديرية التموين بالمحافظة أن المديرية شنت حملة بقيادة جمال محمود تمام مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية وتمكنت من ضبط 3 ألاف كيلو أرز وسكر تمويني مدعم بأحد المحال بمدينة الخارجة تم الاستيلاء عليه وإعادة تعبئته بغرض بيعه بأضعاف سعره الحقيقي لتحقق ربح أعلى.
وأضاف وكيل مديرية التموين أنه تم تحريز المضبوطات وتم تحرير المحضر رقم 2209 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2018 وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 3 آلاف كيلو أرز وسكر تمويني قبل بيعه بالسوق السوداء بالوادي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق أبو العينين يصل مؤتمر "النقل البحري والخدمات اللوجستية"
التالى كواليس مناقشات قانون أوبر وكريم داخل النواب