أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7» -

الأحد.. بدء إجراء تصفيات مسابقة القرآن الكريم في أوقاف كفر الشيخ

الأحد.. بدء إجراء تصفيات مسابقة القرآن الكريم في أوقاف كفر الشيخ
الأحد.. بدء إجراء تصفيات مسابقة القرآن الكريم في أوقاف كفر الشيخ

وإليكم تفاصيل الخبر الأحد.. بدء إجراء تصفيات مسابقة القرآن الكريم في أوقاف كفر الشيخ

أعلنت مديرية الأوقاف بكفر الشيخ، برئاسة الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، عن إجراء التصفية النهائية للمسابقة القرآنية، يوم الأحد المقبل وحتى الخميس، بمسجد الاستاد بمدينة كفر الشيخ، وذلك عقب صلاة الظهر مباشرة.

وقال وكيل أوقاف كفر الشيخ، إنه سيتم إجراء التصفية النهائية لإدارات سيدي سالم شرق وغرب، وكفر الشيخ غرب، وبيلا، والرياض شرق، يوم الأحد، وإدارات دسوق بحري، والرياض غرب، والحامول شرق، وبلطيم، يوم الاثنين، وإدارات فوه، وقلين، والحامول غرب، يوم الثلاثاء، وإدارات مطوبس بحري وقبلي، وكفر الشيخ شرق، ودسوق قبلي، يوم الأربعاء، والمتخلفون من جميع الإدارات، يوم الخميس.

وأضاف أنه تم تشكيل 4 لجان لكل مستوى لجنة، مشيرا إلى أن هذه المسابقة تُجرى للعام الثاني على التوالي، برعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وتحت إشراف مديرية الأوقاف، وسيتم تكريم الفائزين في احتفالية كبرى في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأحد.. بدء إجراء تصفيات مسابقة القرآن الكريم في أوقاف كفر الشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق الجبلاية تنتهي من إزالة كافة صور "صلاح" خلال أسبوع
التالى إخماد حريق بالمدرسة الثانوية التجارية في المنيا