أخبار عاجلة
خورخي اليساندرو : يجب أن يلعب بيل في النهائي -
توقعات بانتشار وباء غير قابل للعلاج -

خضر: لعدم إدخال الهواتف الى أقلام الاقتراع أو التصوير خلف الساتر

خضر: لعدم إدخال الهواتف الى أقلام الاقتراع أو التصوير خلف الساتر
خضر: لعدم إدخال الهواتف الى أقلام الاقتراع أو التصوير خلف الساتر

تفقد محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، مركز اقتراع الموظفين في ثانوية جودت رستم حيدر الرسمية في بعلبك، وشدد على “منع الناخبين من إدخال هواتفهم الخلوية الى اقلام الاقتراع أو التصوير خلف الساتر”.

ولفت الى أن “الإمكانيات اللوجستية المتاحة أمامنا كانت ضيقة، ولم يكن لدينا خيارا آخر، ولدى عناصر قوى الأمن الداخلي تعليمات بالاهتمام بذوي الحاجات الخاصة في حال وجودهم بين الناخبين ومساعدتهم ليتمكنوا من ممارسة حقهم في الاقتراع، ونبذل كل طاقتنا وإمكانياتنا لإنجاح العملية الانتخابية، والملاحظات القليلة هي نجاح والأمور ممتازة ونفتخر بما توصلنا إليه اليوم”.

وعن عدم ورود بعض الأسماء على لوائح الشطب، قال: “قبل كل انتخابات تنشر لوائح الشطب، وعلى كل ناخب التأكد من ورود اسمه على قوائم الناخبين، وهذه الانتخابات بمثابة تجربة ليوم الأحد لتلافي أي ثغرات محتملة، وأي أحد لديه خطأ ما على اللوائح، أن يتأكد ويراجعنا أو يراجع المديرية العامة للشؤون السياسية للتصحيح”.

وأشار إلى أن “الملاحظة الوحيدة هي صعوبة وضع الورقة داخل المغلف، التي تتطلب بعض الوقت، ولكن هذه الملاحظة ليست مشكلة”. واعتبر أن “التدريب الذي خضع له رؤساء الأقلام مكثف، واذا كان هناك حالات فردية لا يمكن ان نعممها”. وأوضح أنه “حتى الآن لم يتم اتخاذ القرار بشأن نقل أقلام ناخبي أحياء الريش الشرقي والغربي والشميس من مركز تجمع مدارس بعلبك على تلال عمشكي إلى مكان آخر أكثر ملاءمة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

السابق أسعار المعادن اليوم.. «النحاس» بـ6735 دولارًا للطن
التالى أسعار الأسمنت اليوم.. «بورتلاند طرة» 823 جنيهًا للطن