أخبار عاجلة

"قومي حقوق الإنسان": الهلباوي نفى دعوته للمصالحة مع أي فصائل سياسية

"قومي حقوق الإنسان": الهلباوي نفى دعوته للمصالحة مع أي فصائل سياسية
"قومي حقوق الإنسان": الهلباوي نفى دعوته للمصالحة مع أي فصائل سياسية

وإليكم تفاصيل الخبر "قومي حقوق الإنسان": الهلباوي نفى دعوته للمصالحة مع أي فصائل سياسية

أكد المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن الدكتور كمال الهلباوي بتصريحاته في لندن حول المصالحة مع أي فصيل سياسي، لا تمثل رأى المجلس من قريب أو بعيد، وقال المجلس في بيان صادر اليوم، إن الهلباوي، بعث برسالة للمجلس يوضح فيها أن ما نُشر على لسانه في "القدس برس" لا يتناسب مع ما ذكره في حديثه، وأنه مازال يرى أن لا مصالحة مع أهل العنف.

والتقى الوزير الأسبق محمد فايق، رئيس المجلس، وفدًا فرنسيًا أمس، أكد خلاله على دور المجلس و جهوده في نشر ثقافة حقوق الإنسان والتزام التشريعات بمبادىء حقوق الإنسان.

وتركزت المناقشات في الاجتماع الشهري للمجلس الذي انعقد أمس، حسب البيان على أهمية مشروع التعليم الجديد وضرورة طرحه لحوار تشترك فيه كافة الجهات المعنية والمجتمع المدني باعتبار أن تطوير التعليم مطلب وهدف للارتقاء بحالة حقوق الإنسان.

وأكد المجلس خلال اجتماعه على أهمية المشاركة مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة خطة 2030، والتركيز على موضوع البيئة والمناخ لرفع الوعي البيئي، تأكيدا لحق المواطن المصري في العيش فى بيئة صحية ونظيفة.

واستعرض الاجتماع المطالب الخاصة بأهل منطقة العريش ومحيطها للتعويض عن إزالة مزارع الزيتون في محيط المطار الجديد المزمع إنشائه، وناقش أيضا أهمية تحسين حالة السجون وتسهيل الزيارات لأهالي السجناء.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "قومي حقوق الإنسان": الهلباوي نفى دعوته للمصالحة مع أي فصائل سياسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق حظك اليوم لـ"برج العذراء" 26 مايو 2018
التالى حظك اليوم لـ"برج السرطان" 26 مايو 2018