أخبار عاجلة
10 نصائح لصيام آمن لمرضى السكري -

وفد اليونان وقبرص يزور الأكاديمية العربية في الإسكندرية

وفد اليونان وقبرص يزور الأكاديمية العربية في الإسكندرية
وفد اليونان وقبرص يزور الأكاديمية العربية في الإسكندرية

وإليكم تفاصيل الخبر وفد اليونان وقبرص يزور الأكاديمية العربية في الإسكندرية

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

زار وفد من دولتي اليونان وقبرص، الخميس، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمنطقة أبوقير شرق الإسكندرية، وذلك في إطار فعاليات أسبوع «إحياء الجذور» التي أطلقتها وزارة الهجرة والتعاون الدولي.

واستقبل الوفد الذي يضم 140 مواطنا من دولتي قبرص واليونان، الدكتور جمال غلوش، نائب رئيس الأكاديمية وعدد كبير من أساتذة والطلبة الذين قدموا الزهور لجميع أعضاء الوفد.

وأجرى الوفد جولة تفقدية لمنشآت الأكاديمية، بدأها بقاعة القبة السماوية شملت عرض فيلمين وثائقيين بنظام ثلاثي الأبعاد أحدهما بعنوان «نجوم الفراعنة» ويروي تاريخ الحضارة المصرية القديمة وآخر عن الأكاديمية وتاريخ نشأتها وأهدافها وأقسامها وخدماتها.

واستمع الوفد لشرح واف عن أقسام الأكاديمية وتخصصاتها من كل الخبراء وأعضاء هيئة التدريس، خاصة التخصصات المتعلقة بعلوم الملاحة والنقل البحري والتكنولوجيا.

وأعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بالزيارة التي عكست ما وصلت إليه مصر من تقدم وتطور في علوم النقل البحري والملاحة، وأشادوا بالمستوى العلمي والمهني للأكاديمية وتزويدها بأحدث وسائل العلم والتطور التكنولوجي.

واعتبروا أن مبادرة «إحياء الجذور» فرصة جيدة لعودتهم إلى مدينة الإسكندرية التي لم ينسوها أبدا، لافتين إلى أنهم سيحرصون على الحديث مع أبنائهم وأحفادهم عن هذه الزيارة ويدعونهم لزيارة مدينة الإسكندرية ومعالمها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وفد اليونان وقبرص يزور الأكاديمية العربية في الإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق الملياردير الأمريكي موسك يعلن قرب افتتاح نفق السيارات فائقة السرعة
التالى ترامب يشكر كوريا الشمالية على تعهّدها تدمير موقع نووي